أكّد لاعب خط وسط أرسنال الإنكليزي ويلشر أنه سيرحل عن ناديه اللندني مع نهاية عقده في 30 حزيران/ يونيو الجاري بعد 17 سنة في الفريق. وقال ويلشر في بيان نشره على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» :«أستطيع التأكيد أني سأترك نادي أرسنال بعد أن ينتهي عقدي معهم في نهاية الشهر».وأضاف: «بعد محادثات شاملة مع المسؤولين في النادي، ولا سيما بعد لقاء مع المدرب الجديد أوناي إيمري، شعرت بأني لا أملك الخيار سوى الرحيل لأسباب كروية. الجميع يدرك بأنني في حاجة إلى اللعب بشكل متواصل. وبعد لقائي مع السيد إيمري، شعرت بأنه سيكون من الصعب جداً عليّ أن أحصل على هذه الفرصة في أرسنال».
في المقابل، أصدر نادي أرسنال بياناً رسمياً أعلن فيه رحيل «جاكي» عن النادي، وشكره على مساهمته والذكريات الرائعة، وتمنّى له حظاً سعيداً في المستقبل.
وفي هذا السياق، وبحسب تقارير صحافية إنكليزية، يبدو أن هناك اهتماماً من أندية إنكليزية كفولهام وكريستال بالاس وإيفرتون وولفرهامبتون باللاعب الإنكليزي، بالإضافة إلى اهتمام ثلاثة أندية إيطالية بلاعب أرسنال السابق وهي: يوفنتوس، ميلان وسمبدوريا.
يذكر أن ويلشر شارك مع أرسنال في 125 مباراة، سجّل فيها 7 أهداف. وتعرّض اللاعب لعدة إصابات متكررة مع فريقه أرسنال، وانتقل في مرتين على سبيل الإعارة إلى كل من بورنمونث وبولتون.

Thanks for the memories 💙

A post shared by Jack Wilshere (@jackwilshere) on