حذر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز اللاعب ألفارو أودريوزولا المنضم حديثاً إلى النادي من أنه سيواجه «تحدياً كبيراً في مسيرته»، وشكره لاختياره الانضمام إلى النادي الملكي.وصرح بيريز خلال تقديم المدافع الدولي الإسباني أمام الصحافة: «أودريوزولا اختار التوقيع مع النادي الأكثر تطلباً ولن ينسى أبداً أنّ ريال مدريد لا يستسلم على الإطلاق. نريدك أن تكون سعيداً لأنك تحقق حلمك مع هذا التحدي الكبير في مسيرتك». وأضاف: «شكراً على اختيارنا. لدينا فريق كبير سيتم تعزيزه بلاعبين رائعين، وألفارو يعرف تماماً أين يريد أن يلعب».
وبالعودة إلى الموسم الماضي، أشار بيريز إلى أنّ «أحداً لم يكن يعتقد بأننا قادرون على إحراز لقب المسابقة الأوروبية للعام الثالث توالياً. نجاحنا أصبح ممكناً بسبب روح الفريق وبسبب قيمنا، ونحن واعون لمستوى الالتزام الذي نُطالب به».
وتعاقد بيريز مع أودريوزولا (22 عاماً)، الذي كان في عداد منتخب إسبانيا خلال مونديال 2018 في روسيا، لست سنوات مع ريال مدريد قادماً من ريال سوسييداد مقابل 30 مليون يورو حسب الصحافة الإسبانية. وهو أول لاعب يضمه المدرب الجديد لريال مدريد غولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه مدرباً للمنتخب عشية انطلاق مونديال 2018 بسبب تعاقده مع النادي الملكي دون علم الاتحاد الإسباني للعبة.