أكد النجم البلجيكي إدين هازارد أنه لن يرحل عن ناديه تشيلسي الإنكليزي «هذه السنة» على الأقل، وذلك رغم الاهتمام به من قبل ريال مدريد الإسباني. وفي تصريحات لإذاعة «أر أم سي» الفرنسية، قال المهاجم البلجيكي: «المغادرة هذه السنة؟ لن أغادر. قيل الكثير، وجزء كبير مما قيل كان هراء. حالياً، أنا سعيد. تبقى سنتان على عقدي، وسنرى ما سيحدث». وتابع: «يمكننا (النادي) أن نبيع لكن لا يمكن أن نتعاقد (مع لاعبين جدد بعد نهاية فترة الانتقالات). سيكون من الغريب بعض الشيء أن يتخلوا عني ولا يتعاقدوا مع لاعب من بعدي».
ويشكل هازارد منذ فترة محور تقارير صحافية حول انتقاله إلى النادي الملكي، زادت وتيرتها بعد أدائه في نهائيات كأس العالم 2018 ومساهمته في حلول بلجيكا ثالثةً للمرة الأولى في تاريخها. وما زاد أيضاً من التوقعات بشأن رحيله إلى مدريد، انتقال زميله في تشيلسي الحارس كورتوا إلى الريال هذا الصيف.
وبعد عودته من إجازته إثر مشاركته في كأس العالم، بقي هازار على مقاعد البدلاء في مباراتي فريقه في المرحلتين الأولى والثانية من الموسم. إلا أنّ مدربه الإيطالي ماوريتسيو ساري دفع به كبديل يوم السبت في المرحلة الثانية ضد آرسنال، ليساهم في فوز فريقه 3-2 على غريمه اللندني، عبر تمريرة حاسمة جاء منها هدف الفوز عن طريق الإسباني ماركوس ألونسو.