كشف المدرب النروجي لمانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير أن النادي يعمل على إجراء تعاقد أو اثنين إضافيين، بهدف أن يبدأ الموسم بشكل جيد، خلافاً لنهاية الموسم الماضي التي شهدت تراجعاً في نتائجه ما تسبّب في غيابه عن دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. وحقق النروجي بداية رائعة لمهمته كمدرب جديد لفريقه السابق يونايتد، حين خلف البرتغالي جوزيه مورينيو في كانون الأول/ديسمبر، إذ فاز بعشر وتعادل في اثنتين من مبارياته الـ12 الأولى في الدوري الممتاز مع «الشياطين الحمر». لكن نتائج الفريق تراجعت في الأشهر الأخيرة من الموسم، ما تسبّب في إنهائه الدوري في المركز السادس بفارق 32 نقطة عن الجار اللدود مانشستر سيتي الذي توّج بطلاً للموسم الثاني توالياً.وإدراكاً منه لحاجة فريقه الى دماء جديدة، عزز سولشاير صفوف «الشياطين» بلاعبين جديدين حتى الآن، هما آرون وان-بيساكا (كريستال بالاس) والويلزي دانيال جيمس (سوانسي سيتي)، فيما يسعى ايضاً الى الحصول على خدمات مدافع ليستر سيتي هاري ماغواير ولاعب وسط سبورتينغ البرتغالي برونو فرنانديس.
خسر يونايتد حتى الآن لاعب وسطه الإسباني أندر هيريرا


وكشف سولشاير من سنغافورة، عشية المباراة الودية ضد إنتر ميلانو الإيطالي، عن توجّهه بقوله «نحن نعمل على تعاقد أو اثنين. هدفي هنا هو أن نكون جاهزين للمباريات والحصص التمرينية. نحن نعمل على تكوين فريق قادر على المنافسة ولدينا الكثير من الأساليب للعب بها». ورأى النروجي أن «الدوري الممتاز بطولة تنافسية جداً، وهدفنا هو التركيز على أنفسنا. يجب أن نتحسن وأن يكون تركيزنا على أنفسنا وحسب. أنا متأكد من قدرتنا على الاقتراب من فرق الطليعة».
وفي مقابل السعي لضم لاعبين جدد، خسر يونايتد حتى الآن لاعب وسطه الإسباني أندر هيريرا الذي انتقل الى باريس سان جيرمان، كما يحوم الشك حول بقاء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكاو ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.