أثنى البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق، على فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الحالي والذي يقدّم نتائج إيجابية مع «البلوز» حتى الآن.


ويعتقد هازارد أنّ لامبارد، زميله السابق في تشيلسي، يمتلك القدرات التي تؤهّله لأن يصبح أحد أفضل المدرّبين في العالم، لا سيما أنه أظهر بداية واعدة على رأس الجهاز الفني في ستامفورد بريدج.

ولفت هازارد في تصريحات صحافية إلى أنّه لم يشعر بالدهشة لتأثير لامبارد الفوريّ على تشيلسي، متابعاً: «أعرف فرانك كلاعب، هو رجل رائع، لقد أظهر بالفعل بعد أربعة أشهر أنّه يمكن أن يصبح أحد أفضل المدرّبين في العالم».

وأضاف: «الشيء الجيد هو وجود لاعبين شباب وإنكليز، وأمر جيد بالنسبة إلى إنكلترا بالكامل، إنّهم محظوظون لوجود لاعبين شباب بجودة عالية مثل الذين يوجدون في تشيلسي».

وأكمل قائلاً: «لا أدري إن كانت عقوبة حرمان تشيلسي من التعاقدات مفيدة للفريق أم لا. ربما لو حصل الفريق على لاعبَين أو ثلاثة آخرين لكان في الصدارة».

يُذكر أنّ هازارد غادر تشيلسي للانضمام إلى ريال مدريد بعدما أمضى 6 مواسم في صفوف النادي اللّندني، وذلك قبل وصول لامبارد للإشراف على الفريق خلفاً للمدرب الإيطالي السابق ماوريسيو ساري.