على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله الى صفوف ريال مدريد الاسباني الموسم المقبل، يُبقي الدولي الفرنسي كيليان مبابي "تركيزه فقط" على باريس سان جرمان بحسب ما كشف مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ولدى سؤاله عن الاهتمام المزعوم من ريال مدريد، الذي أشارت إليه الصحف الاسبانية، أجاب بوكيتينو عشية لقاء الفريق ضد ستراسبورغ في الدوري الفرنسي، "لقد تعودنا على هذا الامر، على اعلى المستويات، عن هذه الشائعات في الاندية الكبيرة والخاصة باللاعبين النخبة أمثال كيليان". وأضاف "الاهم هو أن كيليان مطمئن، تركيزه الوحيد على الفريق والاهداف الموضوعة، إنه ناضج جدا لعمره". واوضح "كل ما يدور حولنا لا يمكن ان نسيطر عليه، لكن تأثير ذلك على كيليان هو صفر".
وكان مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان تطرق الى إمكانية انتقال مبابي الى صفوف فريقه بالقول "كيليان لاعب كبير، سنرى ما سيفعله في المستقبل، لكن في الوقت الحاضر، الامر لا يشغلني".
وكانت الصحف الاسبانية كشفت أن مبابي لن يجدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية والذي ينتهي في حزيران/يونيو عام 2022 قبل ان ينفي معسكر اللاعب هذه التقارير في تصريح لراديو مونتي كارلو.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا