سيغيب النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن فريقه ميلان الإيطالي لمباراتين على أقل تقدير بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أفاد مدربه ستيفانو بيولي أمس الثلاثاء.

وكشف بيولي عشية لقاء تورينو في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي أن السويدي البالغ 39 عاماً «تعرّض لالتواء طفيف في الركبة (اليمنى) ولن يكون متاحاً غداً (اليوم الأربعاء ضد تورينو) ولا الأحد ضد كالياري. وسنرى بعدها ما هي التطورات الأسبوع المقبل».
وأصيب إبراهيموفيتش الأحد في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس (3-صفر) في معقل الأخير ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين، وترك الملعب في الشوط الثاني إثر احتكاك مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.
وفي حال تعافى العملاق السويدي، سيكون حاضراً مع الفريق في مباراته الأخيرة في الدوري ضد أتالانتا في 23 أيار/ مايو، وذلك في مواجهة قد تكون مصيرية في الصراع على البطاقات الثلاث المتبقية لدوري الأبطال بما أن إنتر ميلانو حسم الأولى بتتويجه بطلاً للمرة الأولى منذ 2010. ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث بنفس عدد نقاط أتالانتا الثاني، وبفارق نقطتين أمام نابولي الرابع وثلاث أمام يوفنتوس الخامس.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا