يستقبل نادي آرسنال متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بودو غليمت النروجي اليوم الخميس (الساعة 22:00 بتوقيت بيروت) ضمن الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» لكرة القدم وعينه على النقاط الثلاث. ومن جهته يتطلع مواطنه مانشستر يونايتد لنسيان سداسية الدربي أمام جاره سيتي عندما يتوجه إلى العاصمة القبرصية لمواجهة أومونيا نيقوسيا (الساعة 19:45).

ويحقق آرسنال بداية قوية في الـ«برميرليغ» هذا الموسم بتربعه على الصدارة بفارق نقطة عن سيتي حامل اللقب، بعد سبعة انتصارات وهزيمة واحدة فقط. ويدخل النادي اللندني إلى مباراته مع بودو غليمت منتشياً من فوزه على جاره وغريمه في شمال لندن توتنهام (3-1) يوم السبت الفائت، ليبقى وحيداً في الصدارة. وافتتح فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا حملته القارية بفوزه على زيوريخ في سويسرا (2-1)، فيما تأجلت مباراته في الجولة الثانية أمام ضيفه أيندهوفن الهولندي في منتصف أيلول الفائت، بسبب إجراءات تشييع الملكة إليزابيث الثانية.
من جهته، يدخل مانشستر يونايتد المباراة في قبرص وهو يمني النفس في استعادة المعنويات أمام فريق متواضع، ومواصلة صحوته القارية بعد أن سقط على أرضه افتتاحاً ضد ريال سوسييداد الإسباني، قبل أن يفوز على شيريف تيراسبول في مولدافيا في الجولة الثانية. ويتصدر ريال سوسييداد المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط أمام كل من شيريف ويونايتد (3)، فيما يتذيل أومونيا من دون رصيد، علماً أن الفريق الإسباني يحل ضيفاً في مولدافيا اليوم الساعة 19:45.
وتبرز اليوم أيضاً مواجهة روما مع ضيفه ريال بيتيس الإسباني (22:00) ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويدرك فريق العاصمة الإيطالية أهمية الفوز أمام المتصدر. وحقق الفريق الأندلسي الانتصار في أول مباراتين أمام كل من هلسنكي الفنلندي ولودوغوريتس البلغاري، فيما سقط روما أمام الفريق البلغاري افتتاحاً قبل أن يفوز على ضيفه الفنلندي في الثانية.
وفي أبرز المواجهات الأخرى، يلتقي لاتسيو رابع الدوري الإيطالي مع شتورم غراتس في النمسا ضمن المجموعة السادسة (الساعة 19:45)، ويستقبل موناكو الفرنسي في الإمارة طرابزون سبور التركي في المجموعة الثامنة (19:45 أيضاً).