استبعد مدرب منتخب ألمانيا، هانزي فليك، 4 لاعبين من القائمة التي استدعيت للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.
الرباعي المستبعد من خوض ثلاث مباريات ودية خلال الشهر الحالي، هم: توماس مولر وسيرج غنابري وماريو غوتسه ونيكلاس زوله.

في المقابل، سُجّلت عودة الثلاثي المدافع أنتونيو روديغر ولاعب الوسط إيلكاي غوندوغان والجناح لوروا سانيه إلى صفوف منتخب ألمانيا.

وغاب سانيه وروديغر وغوندوغان عن المباريات الودية لألمانيا في آذار، في الخسارة ضد بلجيكا 2-3 في كولن والفوز على البيرو 2-0 في ماينتس.

ولا يشارك المنتخب الألماني في تصفيات كأس أوروبا المؤهلة الى النهائيات، لأنه يستضيف البطولة القارية صيف عام 2024، وبالتالي يستعيض عنها بمباريات ودية.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الأوكراني في 12 الحالي في بريمن، وهي المباراة الدولية الرقم 1000 لألمانيا، قبل التوجه إلى وارسو لمواجهة بولندا في 16 منه، ثم كولومبيا في مدينة غيلزنكيرشن في 20 منه.

القائمة:
لحراسة المرمى: مارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني)، برند لينو (فولهام الانكليزي)، كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت)

للدفاع: ماتياس غينتر (فرايبورغ)، روبن غوزنس (إنتر الإيطالي)، بنجامين هنريخس (فرايبورغ)، ثيلو كيهرر (وست هام الإنكليزي)، لوكاس كلوسترمان ودافيد راوم (لايبزيغ)، أنتونيو روديغر (ريال مدريد الإسباني)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ماليك ثياو (ميلان الإيطالي)، ماريوس فولف (بوروسيا دورتموند).

للوسط والهجوم: يوليان براندت وإيمري دجان (بوروسيا دورتموند)، نيكلاس فولكروغ (فيردر بريمن)، ليون غوريتسكا ويوزوا كيميش وجمال موسيالا ولوروا سانيه (بايرن ميونيخ)، إيلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي الإنكليزي)، كاي هافيرتس (تشلسي الإنكليزي)، يوناس هوفمان (بوروسيا مونشنغلادباخ)، كيفن شاده (برنتفورد الانكليزي)، تيمو فيرنر (لايبزيغ)، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) DORTMUND