جاء دور سالم

غداً ــ lbci < 21:40

في حلقة مليئة بالمفاجآت والتصريحات القويّة، يطلّ سالم زهران (الصورة)، مدير مركز «الارتكاز الإعلامي» في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. يكشف زهران عن علاقته ببعض الأطراف السياسية، ويتحدّث عن الهجوم الذي يتعرّض له جراء مواقفه السياسية، متطرقاً إلى مواضيع الأخرى.



هل يندم تيم؟
غداً ــ osn يا هلا < 21:00

تتطوّر الأحداث في مسلسل «علاقات خاصة» (كتابة نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي). فبعد أن ترك «تيم» (باسم ياخور ــ الصورة) خطيبته في ليلة زفافهما وهرب مع «مايا» (ديما قندلفت)، هل يندم البطل على فعلته، ولا سيّما أنّ خطيبته السابقة أضرمت النار بنفسها وشوّهت وجهها؟ وهل وقع «تيم» ضحية «ميرا»؟




إيلين تتابع رحلتها
غداً ــ mbc4 < 20:00

تتسارع التطوّرات في المسلسل التركي «العشق الأسود»، إذ وجدت «إيلين» (توبا بيوكستون) والدها مقتولاً مع فتاة. فما هي الحقائق التي تكتشفها مع المحقّق في الشرطة عمر (أنجين أكيوريك). هكذا، تدخل «إيلين» في دوّامة المافيات التي تتاجر بالماس، فهل تساعد الشرطة في كشف المجرمين وهوية قاتلي والدها؟




التنجيم ضارب أطنابه
الأربعاء ــ «الجديد» < 21:30

ضمن سلسلة «توقعات عام 2015» (تقديم شادي خليفة) التي تستضيف وجوهاً في عالم التنجيم والفلك، يحل المنجّم مايك فغالي (الصورة) ضيفاً هذا الأسبوع، وجولة على مختلف التوقعات الأمنية والسياسية التي تشمل الأوضاع المحلية والإقليمية، وصولاً إلى العالمية. كذلك يقرع فغالي طبول الحرب قائلاً: «العالم سيلتهب من جديد».




هاني راجع، وبقوّة!
الليلة ــ otv < 21:30

أجواء حماسية وغنائية يضفيها برنامج «ليالي الأنس» (تقديم رولا سعد، وإخراج إلياس عبود) كل أسبوع. إلى جانب اللوحات الغنائية الاستعراضية التي تقدّمها سعد، وفقرة التحليلات الفلكية الرقمية مع جومانا وهبي، يستضيف البرنامج ثلاث شخصيات من ميادين مختلفة، بينهم المغني هاني العمري (الصورة) وحديث عن «عودته القوية».



«المرصد» في قلب أميركا
الاثنين ــ «الجزيرة» < 17:30

بعدما تناول الأسبوع الماضي الأصول المهنية لتغطية الكوارث الطبيعية في الإعلام، تحضر على طاولة برنامج «المرصد» هذا الأسبوع معركة السيطرة على الإنترنت في الولايات المتحدة، وقصة أربعة عمالقة وقعوا في شرك الشبكة العنكبوتية، إضافة إلى قضايا أخرى تخص عالم الإعلام والاتصال.