Jupiter Ascending


Jupiter Ascending هو فيلم حركة ومغامرة وفنتازيا وخيال علمي جديد من بطولة ميلا كونيس وتشانينغ تاتوم، وشون بين، وإيدي ريدماين، ودوغلاس بوث، وهو من تأليف وإخراج الثنائي آندي ولانا واتشوسكي. يرصد الفيلم حياة مهاجرة روسية تعيسة الحظ تُدعى «جوبيتر جونز» (كونيس)، لا تجد أمامها فرصة للعمل سوى في تنظيف المراحيض. تقابل جوبيتر «كاين» (تاتوم)، وهو محارب عابر للكواكب ومعدّل جينياً، أرسلته ملكة الكون من أجل قتل «جوبيتر»، لكن الفتاة سرعان ما تعرف أنّ ليلة مولدها شهدت حادثاً غريباً، وأنّ حمضها النووي سيجعلها قائدةً للعالم.

* صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «بلانيت» (01/292192)، «سينما سيتي» (01/995195)



Shaun the Sheep Movie

يعدّ فيلم الرسوم المتحركة Shaun the Sheep Movie مناسباً لكل أفراد العائلة، كما يتضمن الكثير من المغامرة. تدور أحداث الشريط في إطار من المغامرة، إذ يقرر الخروف «شون» أن يأخذ يوماً للراحة، ويحظى ببعض المغامرة بعيداً عن الروتين اليومي. يجد نفسه في سيارة نقل كبيرة، مع مُزارع، وعلى تلّة شديدة الانحدار تقوده إلى المدينة الكبيرة. والآن أصبح على «شون» أن يعود بقطيع الخراف الذي في رفقته بسلامة إلى المنزل، حيث الأمان والعشب الأخضر. Shaun the Sheep Movie من تأليف وإخراج مارك بيرتون، وريتشارد ستارزاك، وهو من بطولة جاستين فليتشر، وجون سباركس، وأميد جليلي.

* صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)Wild Card



Wild Card


في أحدث أدواره السينمائية، يظهر الممثل الأميركي جايسون ستاثام بدور «نيك وايلد»، الذي قاده إدمان المقامرة إلى شوارع لاس فيغاس قبل أن يحاول الإقلاع عن هذه الآفة. يلجأ الرجل إلى أنشطة غير اعتيادية لكسب المال، مثل قبول عرض المليونير «سايروس كينيك» (مايكل أنغارانو) لحمايته أثناء التجوال في شوارع لاس فيغاس، والمقامرة في كازينواتها. فهل تحافظ حياته على هذا النمط، أم أنّ تغييراً ما سيطرأ. سيناريو الشريط يستند إلى رواية وليام غولدمان الصادرة عام 1985 تحت عنوان Heat، وهو من إخراج سايمون، ويشارك في البطولة أيضاً دومينيك غارسيا ــ لوريدو، وميلو فينتميليا، وهوب دايفيس، وستانلي توكسي.

* صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «بلانيت» (01/292192)، «سينما سيتي» (01/995195)