■ ضمن سلسلة النشاطات التي يستضيفها «مسرح إسطنبولي» (صور ــ جنوب لبنان) بشكل دائم، تطل الراقصة الإيطالية «مارتينا» غداً لتقدّم عرضاً مميّزاً من الرقص الهندي. أما يوم الجمعة المقبل، فيشهد عرض الفيلم الوثائقي اللبناني «ليالٍ بلا نوم» (128 د. ــ سيناريو وإنتاج نزار حسن) بحضور مخرجته إليان الراهب وعدد من الشخصيات.

*عرض «مارتينا»/ غداً ــ 19:30 في «سينما الحمرا» في صور (طلعة مصرف لبنان ــ مقابل «كاتو النبيل»).
عرض «ليالٍ بلا نوم»: 17 تشرين الأوّل (أكتوبر) في «سينما الحمرا» في صور. للاستعلام: 70/903846



■ في سياق «مهرجان بيروت لفنون الشارع» الذي يختتم فعاليته في 8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ينطلق في بيروت بعد غدٍ الإثنين عرضاً فريداً من نوعه بعنوان Beirut Clown Attack. العرض قائم على مبدأ التهريج الإجتماعي في إطار التوعية إزاء ضرورة الإلتزام بإشارات المرور. هكذا، ستنزل مجموعة من المهرجين إلى الشارع بهجمات Clown Me، لتهنئ الملتزمين بالإشارة الحمراء على طريقتهم الخاصة.
* Beirut Clown Attack: الإثنين 13 تشرين الأول (أكتوبر) ــ الساعة 16:00 في حديقة سمير قصير (وسط بيروت). للاستعلام: 03/038769




■ الإثنين المقبل، سيكون الجمهور على موعد مع سهرة مليئة بالأغنيات والفرح مع المغني اللبناني الشاب نور نمري (الصورة) وصديقه برنار نجم في حانة «غاردن ستايت» (Garden State)، على أن يكون البرنامج منوّعاً بين أنواع موسيقية عدّة، بينها الروك.
* الإثنين 13 تشرين الأول (أكتوبر) ــ الساعة 21:00 في Garden State (برج حمود). للحجر والاستعلام:71/075575