ما لا تعرفونه عن السيد الإثنين ــotv < 20:30

يحلّ عبد الكريم نصر الله ضيفاً استثنائياً على «خط تماس». تدخل الإعلامية غدي فرنسيس إلى منزل عائلة نصر الله في بلدة البازورية (جنوب لبنان)، وتغوص مع والد الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله (الصورة) في حياة ابنه، كما ستتضمن الحلقة عرضاً لمشاهد حصرية تُعرض للمرّة الأولى.

من اليمن إلى تونس
اليوم ــ «الميادين» <23:30

تتوزّع حلقة «العدّ العكسي» بين مواضيع عدة، إذ تأخذنا لينا زهر الدين (الصورة) إلى الملف اليمني، وتسأل «هل يغرق اليمن في صراعات جديدة؟». وفي الملف السعودي، تُضيء على قضية الشيخ نمر النمر (الصورة) المحكوم عليه بالإعدام. وفي تونس، جولة على المشهد الانتخابي، وتركيز على المشاركة الضعيفة للنساء.

كلود على الحدود
غداً ــ mtv < 18:50

تسافر الإعلامية اللبنانية كلود أبو ناضر هندي وفريق برنامجها «تحقيق» إلى الحدود العراقية، وتحديداً إلى الجبهات الحامية التي تشهد تطوّرات سياسية.
وتركّز في الحلقة المرتقبة على القرى المسيحية التي هُجّر أهلها، متطرّقة إلى واقع مخيمات النازحين على الحدود برفقة قوات البيشمركة في العراق.

«مرصد» ايبولا
غداً ــ «الجزيرة» < 19:00

التشويش على الفضائيات، سيكون موضوع برنامج «المرصد» (تقديم حازم أبو وطفة). وستتمحور حلقة الغد حول فيروس إيبولا الذي يشغل العالم اليوم.
علماً بأنّ «المرصد» عبارة عن مجلة أسبوعية تختص في قضايا الإعلام والاتصال، كما يعاين عن قرب عالم صناعة الخبر وكواليس الأروقة الإعلامية.

نادين المتهمة الثانية
غداً ــ lbci < 21:40

تحلّ الممثلة اللبنانية نادين الراسي (الصورة) ضيفة على برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف ستتحدث عن مشاكلها مع زميلتها سيرين عبد النور؟ وماذا تعد لرمضان 2015؟ وما رأيها في الأعمال العربية المشتركة؟

ميشال قزي مجدداً
الخميس ــ «المستقبل» < 21:30

يعود الإعلامي ميشال قزي (الصورة) لتقديم برامج الألعاب في «أربع دواليب وبس». العمل التلفزيوني الجديد مليء بالتسلية ومدّته ساعة ونصف ساعة، على أن يستضيف قزّي مجموعة من المغنين والإعلاميين. كذلك، يمنح «أربع دواليب وبس»، الذي يُعرض مباشرة على الهواء، فرصا لربح جوائز عديدة، بينها سيارة.