قدّم المصمّم اللبناني عبد محفوظ مجموعته لخريف وشتاء 2014 ــ 2015 تحت عنوان «نعمة الشتاء» (Winter Bliss). المجموعة تضمّنت تسعة وعشرين تصميماً يصلح معظمها للمناسبات والحفلات. عبد محفوظ مصمّم فساتين السهرات والأعراس والسجّادة الحمراء، اعتمد هذا الموسم تصاميم أقلّ إثنية وصخباً، جاءت معظمها على شكل فساتين وتايورات.
تميّزت المجموعة بالفساتين الطويلة الضيّقة من دون أكمام، مع الخصر العالي المحدّد، وإبراز الأرداف. هذه التصاميم حاكت شكل الحوريات، وتميّزت بقصّات مكشوفة أعلى الصدر «ديكولتيه» مع وفرة التفاصيل.
أكثرَ محفوظ من استخدام أحجار الشواروفسكي والتطريزات التي جاء بعضها على أشكال ورود مجفّفة وأوراق أشجار متساقطة. كما استخدم الباييت واللؤلؤ في بعض التصاميم. جاءت التطريزات على أشكال هندسية متوازية في أعلى التصميم ارتكزتْ على حزام رفيع أعلى الخصر، أبرز أنوثة المرأة. كما أكثر محفوظ من استخدام الـ«درابيه» أسفل التصاميم ليشكّل حركة توازن في التفاصيل المشغولة أعلى التصميم.

استعمل محفوظ كذلك أقمشة الـ«تول» والأورغانزا والموسلين التي تناسب فساتين السهرة.
على خلاف بعض المصمّمين، اختار محفوظ الألوان الباستيل الزاهية لموسم الشتاء كالبيج، والبرونزي، والفستقي، والسلموني، والزهري، إضافة إلى الأسود، قبل أن يختتم العرض بفستان زفاف أبيض آسر.
لا يبدو أنّ عبد محفوظ يتقيّد باتجاهات الموضة أو حقبات زمنية محدّدة، فما يحفزّه هو الفن والذوق الراقي وجمال المرأة. هو في ذلك مثل المصمم الإيطالي العالمي فالنتينو الذي قال إن «مهمتي هي إظهار جمال المرأة وليس الانقياد الأعمى للموضة التي أحياناً لا تبرز أنوثة المرأة وسحرها».