ما إن هدأت «الصرعة» التي أحدثتها مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت (1989) الأسبوع الماضي إثر النجاح الاستثنائي الذي حققه ألبومها الأخير 1898، حتى عادت النجمة الشابة إلى الواجهة مجدداً لكن بطريقة مختلفة هذه المرّة. «يجب على أحد ما أن يُطلق مبادرة لتزويد تايلور سويفت بمؤخرة». تغريدة نشرها الدي جاي والرابر الأميركي «ديبلو» (1978) مساء الأربعاء الماضي على حسابه الخاص على تويتر.
ولأنّ الأخير لطالما شجع معجبيه على التعبير عن ما يدور في خاطرهم من خلال هاشتاغ #expressyourself (عبّر عن نفسك)، تلقّف جزء كبير من متتبعيه على الموقع التغريدة وأطلقوا مبادرة افتراضية تحت عنوان Get Taylor Swift A Booty (زوّدوا تايلور سويفت بمؤخرة) لجمع التبرعات، وفق ما ذكرت صحيفة الـ«غارديان» البريطانية أوّل من أمس. المبادرة الافتراضية وجدت طريقها إلى الشبكة العنكبوتية عبر موقع Fundly الذي يعطي الجميع فرصة جمع التبرعات عبر الإنترنت لأية غاية، فيما شارك فيها «ديبلو» شخصياً. وتضمّنت صفحة المبادرة صوراً مركبة وأخرى كرتونية تسخر من صاحبة أغنية I Knew You Were Trouble. لكن لحسن حظ سويفت، كانت صديقتها العزيزة «لورد» (1996 ــ الصورة) تتابع مع يجري على تويتر. ويبدو أنّ المغنية النيوزيلندية لم تستطع تحمّل طريقة تصرّف «ديبلو»، فقرّرت الرد عليه بشراسة. هنا، توجّهت إليه بتغريدة قالت فيها «أعلينا أن نفعل شيئاً بشأن عضوك الذكري الصغير؟». مجلة US الأميركية الأسبوعية رجّحت أن يكون سبب إهانة «ديبلو» لسويفت بهذه الطريقة هو الخلاف بينها وبين حبيبته الحالية المغنية كايتي بيري (1984). خلاف أعقب تصريح سويفت لمجلة «رولينغ ستون» بأنّها كتبت أغنية Bad Blood (دم سيّئ) عن «نجمة بوب زميلة».
ولفتت صحيفة الـ«هافنغتون بوست» الأميركية إلى أنّ صداقة سابقة جمعت بين تايلور سويفت و«ديبلو» حين أعاد الأخير توزيع أغنيتها Tennis Court.