Dumb and Dumber To

كلّ محبي الفيلم الأميركية الكوميدي الشهير Dumb and Dumber هم على موعد مع جزئه الثاني الذي وصل إلى الصالات اللبنانية أوّل من أمس. بعد 20 سنة على إطلاق الجزء الأوّل، ها هو الشريط الشهير يعود تحت إسمDumb and Dumber To. العمل من كتابة وإخراج بوبي وبيتر فاريللي، ومن بطولة جيم كاري وجيف دانيالز، إلى جانب لوري هولدن وكاثلين تورنر.
في هذا الجزء، يعود هاري دون ولويد كريسماس للبحث عن ابنة هاري المفقودة منذ زمن والتي وقع لويد في حبّها.

صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «بلانيت» (01/292192)



Intersections


Intersections أو Collision هو فيلم رومانسي فرنسي ناطق باللغة الإنكليزية، من كتابة وإخراج الأميركي دايفد ماركوني. الشريط الذي أنتجه الفرنسي لوك بيسون، من بطولة فرانك غريلو، وجايمي ألكساندر، ورشدي زيم، وماري جوزيه كروزي، وشارلي بيولي.
تايلور وسكوت دولان (جايمي وغريلو) يمضيان شهر عسلهما في المغرب، حيث تقرّر العروس قتل زوجها الثري بمساعدة حبيبها ترافيس (شارلي).

صالات «غراند سينما» (01/209109)



The Drop


The Drop هو فيلم جريمة أميركي للمخرج مايكل آر. روسكام والكاتب دينيس ليهاين. الشريط يستند إلى فيلم الأخير الفصير الصادر عام 2009 بعنوان Animal Rescue، وقد استثمر ليهاين السيناريو في رواية تحمل الاسم نفسه. أما أبطال الفيلم هم طوم هاردي، ونومي رابايس، وجايمس غاندولفيني، وجون أورتيز، وغيرهم. يتمحور الفيلم حول بوب ساغناسكي، عامل في حانة في حي بروكلين في نيويورك، يجد نفسه وسط عملية سطو فاشلة، وتبدأ التحقيقات بالبحث في الماضي السيء للحي الذي يسكن فيه. علماً بأنّ الحانة المملوكة من رئيس عصابة شيشانية تشهد تسليم أموال ناتجة من عمليات غير قانونية.

صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «سينما سيتي» (01/995195)