إحدى المشاكل الأساسية التي يواجهها الأشخاص الذين يرغبون بشراء ملابس عبر الإنترنت هي التردّد. أسئلة جوهرية يطرحها الجميع تدفعهم في الكثير من الأحيان إلى العزوف عن الشراء: هل ستناسبني؟ هل نوعيتها جيدة؟ ماذا لو كان المقاس مختلفاً؟


"أمازون"، عملاق التجارة الإلكترونية الذي بات واضحاً أنه يخطّط للانقضاض على كلّ الأسواق، قدّم الحل الأمثل للشراء عبر الإنترنت الأسبوع الفائت مع إعلانه إمكانية قياس الثياب قبل شرائها من دون أي تكلفة إضافية من خلال خدمة Prime Wardrobe التي ستُطلق قريباً!
يمكن لمستخدمي "أمازون برايم" طلب ثلاث إلى 15 قطعة من الثياب، الأحذية والأكسسوارات في وقت واحد لقياسها من دون أن يدفعوا ثمن أيّ قطعة سوى التي يرغبون بشرائها بعد قياسها. تعطي "أمازون" الزبائن مهلة سبعة أيام لإعادة القطع التي لا يرغبون بها في صندوق قابل لإعادة الإغلاق يحتوي على استمارة مدفوعة لإعادة شحن القطع، حتى أنهم ليسوا بحاجة إلى التوجه إلى مكاتب البريد لإعادة الصناديق، لأن الخدمة تشمل إمكانية إعادة الصناديق من نقطة التسلّم أو من مكاتب شركة الشحن. في حال اشترى الزبون ثلاث قطع يحصل على حسم بنسبة 10%، و20% عند شراء 5 قطع، كما يمكن للزبون أن لا يشتري أي قطعة من دون أن يتكلّف ثمن أي شيء، حتّى الشحن.
يمكن للزبائن طلب صناديق (كل صندوق يحتوي بين 3 إلى 15 قطعة) بقدر ما يرغبون، إذ لا يوجد عدد محدد للطلبات ويبلغ عدد القطع المطروحة في هذه الخدمة أكثر من مليون قطعة ثياب وأحذية وأكسسوارات. لا تزال هذه الخدمة في نسختها التجريبية ولم تحدد الشركة موعداً محدداً لإطلاقها.

للاطلاع على خدمة Prime Wardrobe:
https://youtu.be/EIQh0O3wOdM