أعلنت إريكسون، أمس، عن إحرازها مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات (Gartner Magic Quadrant for Operations Support Systems)، وذلك للعام الثالث على التوالي. ويأتي هذ تنويهاً بمجموعة حلول إريكسون في مجال نظم دعم العمليات، والتي تساهم في دفع عجلة نمو شركات الاتصال وتطوير خدمات العملاء حول العالم. وتوفر هذه الحلول الدعم للشركات في كل مرحلة من مراحل عمليات ابتكار المنتجات، وخدمات العملاء، ودخول الأسواق الجديدة، وتطوير النظم للشركاء. وتعد غارتنر مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات، حيث جاء تصنيفها لموفري الحلول في تقرير هذا العام على أساس اكتمال الرؤية والقدرة على تنفيذها.


وقد ساهم تميز إريكسون في مجال استشارات النظم الشاملة ومكاملتها والخدمات المدارة ومنصات البرمجيات في تعزيز ريادتها كشريك مفضل بالنسبة لشركات الاتصال حول العالم. وتساعد برمجيات وخدمات إريكسون عملاءها على التعامل مع التعقيد في العمليات وخفض التكاليف الإجمالية لبنى تكنولوجيا المعلومات، وتقدم حلول شاملة ومتكاملة وتضمن تعزيز كفاءة الشبكات وتجربة الاستخدام وقدرات البرمجيات. وتوفر إريكسون خدماتها لأكثر من 900 عملية اعتماد أنظمة دعم العمليات على الصعيد الدولي.

ويهدف تقرير ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات إلى تقييم موفري الحلول الشاملة والمتكاملة من ناحية ضمان جودة الخدمات، والوفاء بالالتزامات، وإدارة الطلبيات، وقائمة الحلول المتوفرة، والبنى التحتية الجديدة لنظم دعم العمليات في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، وتخطيط وظائف الشبك الافتراضي (NFV)، ومبادرات شركات الاتصال الرامية لضمان تجربة رائدة للعملاء.



للحصول على نسخة من التقرير، يرجى زيارة الموقع:


http://crmweb.ericsson.net/cn/ar0ma/Gartner-MQ-OSS-2014