كشفت الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان أنّ عملها الجديد «فخامة الشك» من إنتاج شركتي «الصدى» و«غولد تاتش» وإخراج أسامة الحمد، يحمل عنصريّ التشويق والمعالجة معاً في قالب واحد، ويحكي عن الشك والضياع الذي يسببه وينقله الى المشاهد أيضاً.
أشارت مارشيليان، في بيان صحافي وزعته على وسائل الإعلام إلى أنّ اختيارها لاسم عملها، يعود لأنّ «الشك هو بطل المسلسل، وشخصياته كلّها تقوم على هذا المرض الموجود في مجتمعنا ويؤدي إلى إضطراب كبير، خصوصاً أن التشبّث الأعمى يؤدي الى التهلكة». وأكّدت أنها «كتبت لكل شخصية في المسلسل كاراكتيراً مختلفاً لا يشبه الآخر، وكل واحد يتماهى في الموضوع بأسلوبه، وتتوزّع العقدة في العمل على كل منهم كما في الحياة تماماً». وعبّرت مارشيليان إثر زيارتها موقع التصوير، عن سعادتها بعد متابعة بعض المشاهد الممنتجة التي تظهر عملاً جميلاً، وتؤكد أن المخرج محترف وتعب ليقدم الأفضل. العمل من بطولة: يورغو شلهوب، وسابين ووسام حنّا، ويوسف حداد، وجيسي عبدو، ومجدي مشموشي، وإيلسا زغيب، وفؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.
طبعاً بصعوبة بالغة، استرقت مارشيليان وقتاً مستقطعاً هرعت فيه إلى موقع التصوير وتوقفت عن الكتابة، وربما تأخرت عن مواعيد تسليم حلقات تسلّمها بالجملة، إذ عرف عنها أنها تنتج مسلسلات بسرعة «المولينكس»، إلى درجة أن أحد المنتجين اللبنانيين إحتفل بها منذ مدة وجيزة بمناسبة إنجازها المسلسل رقم خمسين. خمسون مسلسلاً لا يتتذكّر الجمهور غالباً اسماً واحداً منها! بالفعل إنه إنجاز يستحق الإحتفال!.