ليفاندوفسكي لا يهمه ريال مدريد



يرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع بايرن حتى 2021 (أ ف ب)

نفى البولوني روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس على غلافها بأنه مهتم بالانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.
وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحافي للنادي البافاري: "لقد اعتدت هذا النوع من الشائعات منذ سنوات. هذا لا يهمني. لن أقول المزيد لأن الأمر ذاته يتكرر في كل عام".

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع بايرن حتى 2021.
ويبحث الريال عن مهاجم في الصيف لتقوية خط هجومه وقد ربطته التقارير في الآونة الأخيرة بضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلانو الإيطالي والإنكليزي هاري كاين لاعب توتنهام.
من جهة أخرى، يعتقد الويلزي كريغ بيلامي اللاعب السابق لليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين والمحلل الحالي في شبكة "سكاي سبورتس" بأن الحصول على البلجيكي إيدين هازار لاعب تشلسي سيكون أسهل لريال مدريد من ضم كاين.
وقال بيلامي في برنامج تلفزيوني: "أعتقد أن هازار هو الصفقة الكبيرة التالية لريال مدريد، إنه يملك جميع الصفات التي يفضّلها النادي الإسباني".
وفي البرنامج نفسه،اتفق تشارلي آدم لاعب وسط ستوك سيتي مع كلام زميله، حيث قال: "ربما سيكون من الأسهل على ريال مدريد الحصول على هازار".
وأضاف: "هازار وكاين لاعبان مختلفان تماماً، ولكن أعتقد أنه سيكون من الأسهل على مدريد ضم هازار، لأن دانيال ليفي رئيس توتنهام سيطلب على الأقل 200 مليون جنيه استرليني".
في المقابل، يُبدي روما الإيطالي اهتماماً بضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن مونشي المدير الرياضي لـ"جيالوروسي" مهتم بالتعاقد مع كوفاسيتش.
وأشارت الصحيفة إلى أن روما يريد تعزيز وسط ميدانه بسبب كبر سن المخضرم دانييلي دي روسي، بالإضافة الى الرحيل المحتمل للثنائي البلجيكي رادجا ناينغولان والهولندي كيفن ستروتمان.
لكن من ناحية أخرى، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الريال لن يستمع إلى أي عروض للاعبيه إلا بعد انتهاء مشاركته في دوري أبطال أوروبا البطولة التي يسعى إلى التتويج مجدداً بلقبها بعد ابتعاده عن السباق على لقب الدوري الإسباني وخروجه من كأس إسبانيا.
يذكر أن كوفاسيتش محل اهتمام من إنتر ميلانو ويوفنتوس الإيطاليين وتوتنهام الإنكليزي.

رياضة
العدد ٣٣٩٢ الجمعة ٩ شباط ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]