نفى الممثل الأميركي، سيلفستر ستالون، الشائعات التي انتشرت أخيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكداً أنّه ما زال على قيد الحياة، وقادراً على «تسديد اللكمات».
وكان مروّجو الشائعة قد اعتمدوا على صور زائفة بدا فيها الممثل البالغ 71 عاماً مرهقاً جداً، مشيرين إلى أنّه يعيش «أيامه الأخيرة»، ليتبيّن لاحقاً أنها من كواليس أحدث أفلامه السينمائية، الجزء الثاني من Creed، الذي يصل إلى الصالات في العام الحالي.
في هذا السياق، ذكر موقع «هيئة الإذاعة البريطانية» أنّ الشائعة انتشرت مساء أوّل من أمس على الإنترنت كالنار في الهشيم، ليتنقل الحديث بحلول صباح اليوم التالي عن تشييع الجنازة! وأصبح اسم ستالون نشطاً على محرّكات الإلكترونية، وعاد فيديو من جنازة نجله في 2012 ليصبح ضمن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على موقع «بي بي سي نيوز».
أمام هذا المشهد، رفض النجم الشهير السكوت، وانبرى ستالون وشقيقه فرانك في دحض تلك الشائعات على السوشال ميديا. كتب ستالون على إنستغرام: «من فضلكم تجاهلوا هذا الغباء... مازلت حياً وبخير وسعيد وبصحة جيدة».
الممثل الذي ظهر في مسلسل This Is Us (شبكة nbc)، لفت إلى أنّه ما زال قادراً على «تسديد اللكمات»، في إشارة إلى دوره الشهير كملاكم في سلسلة أفلام «روكي».
أما شقيقه فرانك، فغرّد غاضباً: «شائعات وفاة شقيقي خاطئة، ما هي طبيعة هؤلاء المرضى العقليين الذي ينشرون هذه الأخبار؟ هؤلاء خطرون ولا يستحقون مكانا في المجتمع».

Please ignore this stupidity… Alive and well and happy and healthy… Still punching!

A post shared by Sly Stallone (@officialslystallone) on