■عرض رئيس المجلس النيابي نبيه بري الأوضاع مع الوزير السابق طلال المرعبي، كما اطّلع من الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج على نتائج المؤتمر الثالث عشر للاتحاد والقرارات الاجتماعية التي صادق عليها و«التي تدعم التوافق في لبنان والدور الذي يقوم به الرئيس بري لوصول سفينة لبنان إلى برّ الأمان».استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط وفداً من الحزب الديموقراطي الاجتماعي الألماني، يرافقه السفير الألماني هانس يورغ هابر، واستبقاهم إلى مائدة الغداء. ثم التقى الوفد رئيس الحكومة فؤاد السنيورة والنائبين عبد اللطيف الزين وعلي بزي فالرئيس أمين الجميّل.

■ بحث وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ مع القائم بالأعمال القبرصي كيرياكوس كوروس التطورات السياسية في لبنان وقبرص. كما التقى كوروس مدير الشؤون السياسية في الوزارة السفير وليم حبيب.

■ سلّم رئيس مصلحة الأقاليم والمحافظات في حزب الكتائب ميشال مكتّف البطريرك الماروني نصر الله صفير النسخة الأولى من القرص المدمج الوثائقي الذي عرض في مؤتمر «البيال» «ربيع لبنان 2008»، ووضعه في أجواء المؤتمر وورش العمل التنظيمية التي انبثقت منه. والتقى صفير أيضاً النائب السابق منصور غانم البون، ووفداً من «اللقاء الوطني للسيادة» وممثل الأقباط في اتحاد الرابطات المسيحية إدمون بطرس الذي عرض معه «ما يحصل في شركة طيران الشرق الأوسط».