أعمال سلب مسلّح
اعترض مسلحان في منطقة خلدة طريق المدعوة سمر عكيف السبع، أثناء توجهها بسيارتها نوع «تويوتا» رباعية الدفع، لوحتها سعودية. ثم ترجل احدهما حاملاً سلاحاً حربياً من نوع «كلاشنيكوف» وهددها بالقتل مجبراً اياها على الانتقال الى المقعد الثاني على يمين السائق، ثم صعد خلف المقود وقاد بها عكس السير باتجاه الجنوب وأجبرها على الترجل في خلدة، وفر بالسيارة باتجاه الجنوب بعد أن سلبها مبلغ 2000 دولار اميركي.
وفي إطار أعمال السلب المسلح المنتشرة في لبنان، ادعى شخصان من التابعية المصرية أن مجهولين كانا يستقلّان سيارة «هوندا» في منطقة سن الفيل سلباهما مبلغ 80 ألف ليرة لبنانية بعد ان شهرا بوجههما سلاحاً حربياً. كما ذكر المدعيان أن المسلحين اطلقا عيارين ناريين في الهواء.
وفي السياق ذاته، ادعى شخص مصري، يعمل في محطة محروقات في منطقة نهر ابراهيم، أن ثلاثة اشخاص يستقلون سيارة (BMW) رمادية اللون وبحوزتهم بندقيتان حربيتان، ضربوه وسلبوه مبلغ 800 الف ليرة وفروا باتجاه جونيه.
(الأخبار)

منع مواطن من دخول مكان عمله؟

أصدرت اللجنة الإعلامية للتيار الوطني الحر بياناً تحدثت فيه أن عضو مجلس بلدية بيروت توفيق كفوري منع «أحد ناشطي التيار إيلي قرطباوي من دخول مقر عمله في مشروع الدلب Country Club في بكفيا، بسبب تعليقه صوراً للعماد عون على سيارته»، وقال البيان إن قرطباوي «لجأ إلى مخفر بكفيا لتقديم شكوى، وتمّ التعامل مع الموضوع باستهتار دون التقيد بأي من التدابير القانونية».
(الأخبار)
أحكام للمحكمة العسكرية

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة سلسلة من الأحكام الغيابية والوجاهية تراوحت عقوبتها بين أسبوع وستة أشهر حبساً، وغرامات تراوحــــــــت بين مئــــــــة ألف وثلاثمائة ألف ليرة لبنانية. وشملت الأحكام ناقلي أسلحة وذخائر بدون ترخيص فضلاً عن متهمين بمعاملة عناصر أمنية بالشدة.
(وطنية)
حريق في منطقة الحمراء

شب بعد ظهر أمس حريق في منطقة الحمراء في بيروت، وبالتحديد في مبنى بالقرب من محلات «الريد شو». وتبين أن الحريق ناجم عن النيران الصادرة عن مدخنة مطعم مقهى الـ«ويمبي» في الشارع الرئيسي في الحمراء. وقد تمكنت فرق فوج اطفاء بيروت من اخماده. ولم يؤد الحريق الى اي اصابات واقتصرت الاضرار على الماديات.
(وطنية)
موقوفو «نيو تي في» يتقدمون بطلب تخلية سبيل

تقدم فريق محطة «نيو.تي.في» المؤلف من: فراس حاطوم، عبد العظيم الخياط، محمد بربر، ورفيقيهما نسيم المصري وخليل عبد الله الموقوفين بتهمة دخول منزل الشاهد «الملك» محمد زهير الصديق تسللاً. بطلبات الى قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي الياس عيد لتخلية سبيلهم. وسيدرس القاضي عيد الطلبات بعد ابداء النائب العام العدلي سعيد ميرزا رأيه فيها، تمهيداً لاتخاذ القرار.
(وطنية)