كلنا يتذكر حلقة أصالة نصري العام الماضي في برنامج “مع حبي”. يومها ، طلبت المطربة السورية أن تسجل الحلقة على الهواء مباشرة (وكانت أول حلقة من البرنامج تسجل مباشرة). أرادت أصالة استغلال الحلقة، لا للترويج لألبومها “عادي”، بل للتأكيد أنها لا تخشى مواجهة أحد، خصوصاً بعدما شنّ زوجها السابق أيمن الذهبي حملة عليها، وتعرّضت لسلسلة من الانتقادات بسبب اقدامها على زواج طارق العريان بعد يوم واحد من انتهاء العدة. هذا المساء، تطلّ أصالة من جديد في برنامج “مع حبي”. وبعد هدوء عاصفة الطلاق والزواج، توقع الجميع أن تستغل أصالة الحلقة هذه المرة للترويج لألبومها الجديد “حياتي”. لكنها على ما يبدو، تريد غير ذلك. وها هي “روتانا” تُعدّ الحلقة وسط تكتم شديد.
فما هو الجديد الذي ستصفح عنه أصالة بعد هدوء عاصفة زواجها الثاني من المخرج طارق العريان؟ وما هي المواضيع المهمّة التي ستثار خلال الحلقة التي يغيب عنها أهل الصحافة للمرة الأولى؟ هل ستفتح الملفات القديمة عن زواجهيا الأول والثاني، وعن خلافاتها مع مطربات الخليج ولبنان؟ هل من جديد يقضّ مضجع المطربة التي عاشت في الفترة الأخيرة سلسلة من المشاكل؟ وهل حان الوقت كي تتفرغ لفنها أم أن هناك من يحوك المؤامرات ضدها؟
لن يكون التركيز في الحلقة التي تبث مباشرة على الهواء، على الألبوم فحسب، ولـن توقع أصالة عملها الــجديد، بل ستكتفي بالـــتوقيع لمعجبيها وجمهورها الذي سيملأ مدرجات الاستوديو الأحمر. كما يتردد في الكواليس أن البـرنامج يهيّئ لأصالة أكثر من مفاجأة، لعلّ أبرزها مواجهة أحد الصحافيين المخضرمين لكشف بعض القضايا المــــــتعلقة بها، وهو ما يذكّر بمواجهات طوني خليفة في برنامجه “لمن يجرؤ فقط”. في النهاية، موعد الكشف عن المفاجآت والمواجهات ليس بعيداً، إذ تبث الحلقة هذا المساء.

التاسعة مساء على «روتانا موسيقى»