مقررات الاتحاد: تحقيق ولا حكام أجانب أمام النجمة
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسة حضرها 6 أعضاء فقط مقررات أبرزها:
ــ أخذ العلم بتقريري السيدين أحمد قمر الدين وهمبارسيوم ميساكيان عن زيارتي المنتخب الوطني إلى قطر (مباراة ودية) وأوزبكستان (تصفيات مونديال 2010)، وبتقرير المدرّب سمير سعد عن مباراتي منتخب الشباب في الأردن.
ــ تراجع نادي الأنصار عن طلب حكام أجانب لقيادة مباراته مع النجمة.
ــ تشكيل لجنة تحقيق مؤلفة من السيدين محمود الربعة وموسى مكي بشأن شكوى نادي الوحدة المرج أمام نادي جويا، وشكوى نادي الاستقلال أمام نادي المرج، ودعوة اللاعبين أحمد شرف الدين (جويا) وبلال عساف (الوحدة) للمثول أمامها غداً (الساعة 1 ظهراً).

مسكي يشارك في بطولة المجر للسكواش

شارك الدكتور علي مسكي، بطل لبنان في السكواش ولاعب نادي المون لاسال، في بطولة المجر الدولية للمحترفين، بين 7 و14 الجاري، بمشاركة لاعبين من المجر، إنكلترا، ويلز، دانمارك، فنلندا، روسيا، سلوفينيا، النمسا، فرنسا، هولندا وكندا. وكان مسكي اللاعب الوحيد الممثل لقارة آسيا وللدول العربية، وفاز على بطل روسيا 3 ــ 2، وخسر أمام بطل انكلترا 3 ــ 0. وهي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها مسكي في بطولات دولية للعبة مع لاعبين محترفين متفرغين، فيما هو ليس لاعباً محترفاً بل طبيب أسنان ويمارس السكواش على سبيل الهواية وبدعم منه ومن ناديه قدر المستطاع.

تكريم الفائزين في ماراثون «فيفيتشيتا ــ اركض للسلام»

كرّمت جمعية بيروت ماراثون العدائين اللبنانيين الذين أحرزوا المراكز الأولى لفئاتهم العمرية في سباق «HSBC فيفيتشيتا ـــــ أركض للسلام» الذي أقيم الأول الشهر الجاري.
وجاء ترتيب الفائزين والفائزات على النحو الآتي:
ـــ فئة 35 ـــ 39 سنة: أحمد دركوشي، فئة 35 ـــ 39 سنة: نهى بيضون، فئة 40 ـــ 44 سنة: مروان عربي، فئة 45 ـــ 49 سنة: سيرج تشوبوريان، فئة 50 ـــ 54 سنة: أحمد غزيل، فئة 50 53 سنة: باربرا أغاجانيان، فئة 55 ـــ 59 سنة: د. نجيب صليبا، فئة 55 ، 59 سنة: جاكي يونان، فئة 60 ـــ 64 سنة: فايز الريس، فئة 65 ـــ 70 سنة: رهيف تميم، فئة 65 ـــ 70 سنة: جيان كارلودوتا، فئة فوق 70 سنة: نزار داعوق.
وجرى حوار مع المحتفى بهم، إذ قدموا عدداً من الأفكار والاقتراحات تناولت بعض النواحي التنظيمية، ورحب بها المدير العام لجمعية مارك ديكنسون بيروت ماراثون الذي أمل أن يكون سباق بلوم بيروت ماراثون 2008 في نسخة جديدة تلحظ المزيد من الإجراءات التنظيمية الكفيلة بتوفير أقصى درجات التسهيلات التي تساعد العدائين على مشاركة مثالية.