أبو عبد الله وعاصي أميناً ومحاسباً
قررت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، خلال جلسة عُقدت بعد ظهر أمس، ملء المركزين الشاغرين بعد انتخاب روبير أبو عبد الله عضواً مكملاً. وانتخب كل من الدكتور أبو عبد الله أميناً للصندوق ورولا عاصي محاسباً بالإجماع. وكانت الجلسة عقدت برئاسة رئيس اللجنة اللواء سهيل خوري وحضور الأعضاء، وقد درس المجتمعون وناقشوا جدول أعمال الجلسة الذي تضمن عدة بنود متعلقة بمواضيع وملفات محلية ودولية واتخذ بشأنها المقررات اللازمة.

تنس الرجال في الجمهور

نظّم المركز الثقافي والاجتماعي لمدرسة سيدة الجمهور دورة ودّية في التنس لفرق الرجال برعاية محلات كلاس سبور وشركة بابولا. وشاركت في الدورة اربعة فرق مثّلت أندية الجمهور واليرزة واليرز والـ private. وأحرز نادي اليرز المركز الأول وحلّ نادي اليرزة في المركز الثاني. مثّل اليرز اللاعبون: فؤاد خاطي، فادي سعادة، غسان وعدنان خير الله. اما نادي اليرزة فقد مثّله اللاعبان: نقولا بريدي ومارك كالوستيان.

سلّة ويد في جامعة C&E

أقامت جامعة «سي أند إي» مباريات في كرة اليد والسلة على ملاعبها في الحدث، وذلك ضمن فعاليات يوم السلام العالمي وبحضور نائب الاتحاد اللبناني للجامعات نديم زين الدين وأمين عام اتحاد كرة اليد جورج فرح ومدير المهرجان يوسف شاهين وفعاليات رياضية وتربوية، وجاءت النتائج كالآتي: كرة سلة : 1 ـ الجامعة اللبنانية، 2 ـ C&E، 3 ـ نادي السلام الرياضي.
كرة اليد: 1 ـ نادي الصداقة، 2 ـ C&E، 3 ـ مدرسة مار الياس الجديدة.

بيروتي إلى جنيف

يغادر وكيل اللاعبين باسكال بيروتي الى جنيف في 23 تشرين الأول الجاري للالتحاق بالامتحان الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا) للوكلاء من كافة أنحاء العالم. ويخوض بيروتي فحصاً ومقابلةً للحصول على إجازة مباشرة من الفيبا تخوّله العمل كوكيل في المنطقة والعالم كله على ان يعود في 25 من الشهر الحالي. ويعتبر بيروتي أحد أهمّ الوكلاء في لبنان والمنطقة، إذ تعامل مع أبرز اللاعبين ومنهم طوني ماديسون، كالفن وورنر، كيني ساترفيلد، ألفن سيمز، لامين دياوارا وغيرهم.

التضامن النبطية بطل الدورة الرمضانية

أحرز فريق التضامن النبطية لقب بطولة النبطية الفوقا الرمضانية في «الميني فوتبول» بعد فوزه في المباراة النهائية على الاهلي النبطية 3 ـ 0، بحضور جمهور غفير على ملعب «نيوكامب»، وسجل الأهداف وليد غندور وتحسين فاضل وغالب غندور. ونال فريق كفرتبنيت كأس الفريق المثالي، واللاعب العراقي تحسين فاضل لقب أفضل لاعب وهداف البطولة، التي استمرت 23يوماً بمشاركة 16 فريقاً من مختلف القرى الجنوبية.