النجمة يختار لاعبين عراقيين
وقع اختيار المدير الفني لفريق النجمة، الجزائري محمود قندوز، مبدئياً على لاعبين من بين عراقيين ثلاثة شاركوا في تمارين الأسبوع الماضي، وهما المدافع باسم عباس ولاعب خط الوسط جابر عبد الحسين. وبعدما أعطى قندوز موافقته، تقوم إدارة النجمة بمفاوضتهم في تفاصيل العقد للوصول إلى توقيعه قريباً. وأوضح قندوز لـ«الأخبار» أن اللاعبين أظهرا مستوى وإمكانات جيدة في التجارب، وأن لياقتهما البدنية ستتحسن في المباريات. يذكر أن اللاعبين لن يتمكنا من المشاركة آسيوياً.

الحكمة: لا سلة فقط كرة القدم

رغم كتب التذكير التي أرسلها اتحاد كرة السلة إلى نادي الحكمة، بهدف تنبيهه إلى تقديم كشف لاعبيه المحليين في الموعد المحدد ، إلا أن أي رد لم يصل إلى مكاتب الاتحاد، وهذا ما دفع بالمراقبين للتأكيد على خروج «الأخضر» من مسرح اللعبة بعدما كان مالىء الساحة وشاغلها. وفي المعلومات أيضاً، أن أحداً لم يترشح إلى الانتخابات الإدارية رغم اقتراب موعدها في 8 تشرين الأول، ورشح من مصادر حكماوية أن تركيز النادي سينصبّ على لعبة كرة القدم فقط.

فوز الأنصار على المبرة ودياً

فاز فريق الأنصار على فريق المبرة 1 ــ 0 ودياً، على ملعب بيروت البلدي، وسجل الهدف العراقي أحمد مناجد عبّاس في الدقيقة 22.
وكان وفد من الأنصار قد زار النائب سعد الحريري قبل سفر بعثة النادي إلى الكويت، غداً، لملاقاة فريق القادسية الكويتي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. وتمنى الحريري أن يمثل الأنصار لبنان تمثيلاً مشرفاً.

تعادل للكرامة في أولى مبارياته بالدوري

استهل الكرامة الحمصي مشواره في الدوري السوري بتعادل مع الشرطة 1ــ1 في ختام المرحلة الثانية، وسجل للكرامة أحمد عمير في الدقيقة 70، وللشرطة يزن السيد في الدقيقة 64. وفي مباراة ثانية فاز الوحدة على الوثبة 3ــ1. سجل للوحدة أحمد تركماني وماهر السيد وإياد عبد الكريم في الدقائق 21 و30 من ركلة جزاء و85، فيما سجل للوثبة محمد اليوسف في الدقيقة 76. وكان الجيش قد خسر أمام تشرين 2 ــ 3، والحرية أمام الطليعة 0 ــ 2، وفاز حطين على المجد 2ــ1. ويتصدر حطين البطولة بـ 6 نقاط يليه الاتحاد بفارق الأهداف وتشرين ثالثاً بـ 4 نقاط.

الصريح يقصي الرمثا من كأس الأردن

فجر نادي الصريح (درجة أولى) أكبر مفاجآت دور الـ 16من كأس الأردن لكرة القدم بفوزه على اتحاد الرمثا 3 ــ 1، وتغلب البقعة على الجزيرة 1 ــ 0، وفاز الحسين على مضيفه شباب الحسين 2 ــ 0. وكان الوحدات قد فاز على الكرمل 2 ــ 0 وشباب الأردن، حامل اللقب، على البادية 7 ــ 0، والفيصلي على الرصيفة 3 ــ 0.