مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم بنكسة جديدة قد تكون قاضية، بعد سقوطه بفخ التعادل على أرض وست هام يونايتد 2-2 أمس السبت في المرحلة 35، في مباراةٍ شهدت مشادة بين النجم المصري محمد صلاح ومدرّبه الألماني يورغن كلوب.
وبإخفاقه الرابع في آخر خمس مباريات، بات ليفربول (75 نقطة)، على بُعد نقطة من مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب الذي لعب مباراتين أقل ويحلّ اليوم الأحد على نوتنغهام فوريست السابع عشر (18:30 بتوقيت بيروت)، ونقطتين عن المتصدر آرسنال الذي يحل قبل ذلك على جاره اللدود توتنهام في مباراة قمة (16:00 بتوقيت بيروت).

وشهدت مباراة ليفربول الأخيرة حواراً ساخناً بين صلاح ومدرّبه الذي سيترك النادي في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

ولدى سؤاله عما حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة «تي أند تي» التكلم، مضيفاً «لكننا تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس. الأمر انتهى».

لكن تصريح صلاح لدى مروره في المنطقة الإعلامية المختلطة بعد انتهاء المباراة لا يوحي بأن الأمر انتهى، إذ أجاب لدى سؤاله عما حصل قائلاً «ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدثت».