سبّب اعتذار نيشان ديرهاروتيونيان عن عدم تقديم «رايتينغ» (Rating) (إنتاج شركة «كلاكيت للإنتاج الفنّي ــ تنفيذ شركة talpa) مشكلة كبرى لدى القائمين على البرنامج الذي يُعرض في رمضان على قنوات: «أبو ظبي»، mtv وcbc. فبعدما وافق وسام بريدي على الجلوس مكان نيشان، اعترضت المشروع التلفزيوني مشكلة أخرى وهي الشخصية التي ستشارك بريدي في تقديم العمل.وكانت قناة «أبو ظبي» قد اقترحت أن يتولى الدفة «رايتينغ» (00:30) مقدّمان.

هنا، بدأت عملية البحث عن الوجه الثاني. بداية، اقترح أن تكون الإعلامية مصرية أو لديها جمهور في المحروسة، فتفاوضت الشركة المنتجة مع اللبنانية رزان مغربي التي وافقت على تنفيذ المهمة، لكنْ عادت الشركة وغضّت الطرف عنها، ليقع الاختيار على الممثلة المغربية ميساء مغربي (الصورة).
والأخيرة لا تملك خبرة واسعة في عالم تقديم البرامج، ففي عام 2013 قدّمت برنامج «المليونير» على قناة «دبي»، لكنّه لم يلق استحسان المتابعين، لأنّه اعتبر نسخة من البرنامج الشهير «من سيربح المليون» الذي سبق وقدّمه اللبناني جورج قرداحي.
فهل سيشكّل وسام وميساء ثنائياً ناجحاً على الشاشة الصغيرة؟
وفي السياق نفسه، تعترض البرنامج مشكلات أخرى لم تكن متوقعة. فمع اعتذار نيشان عن «رايتينغ»، بدأ بعض النجوم ينسحبون من قائمة الضيوف المفترضين، أوّلهم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي كانت ستطل في الليلة الأولى من شهر الصوم.
لكن غادة اعتذرت في الدقائق الأخيرة وحلّ مكانها الممثلتان فيفي عبده وسمية الخشاب لتتحدّثا عن مسلسلهما «يا أنا يا إنتي» (كتابة فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد وأحمد حمودة). فكيف ستكون التجربة الأولى لوسام وميساء؟