استعدوا إلى استقبال الجهاز المميّز من هواوي



مع أحدث ابتكار لشريحةالـAI، سيتعلم هاتفكم من سلوككم وعاداتكم

عملت هواوي على تحويل الذكاء الاصطناعي بهدف الارتقاء بأجهزتها إلى مستوى جديد والتعلّم بشكل أفضل من العملاء، إضافة إلى التكيّف بشكل أفضل مع سلوكهم وعاداتهم من خلال اعطاء وحدة المعالجة المركزية (CPU) عقلاً وذكاءً.

أهلاً بكم في وحدة المعالجة العصبية (NPU)

تُعتبر وحدة المعالجة العصبيّة NPU أول معالج من نوعه في شريحةKirin 970. بفضل مزاياها المحسّنة والمتطوّرة يمكن، وبكل تأكيد، للأجهزة التي تستخدم هذا النظام أن تعتبر فريدةً في السوق.
يتمتع المعالج "Kirin 970" بوحدة NPU مخصصة، توفر سرعة أعلى بكثير لمعالجة بيانات الحوسبة، الرسوم الغرافيكية، الصور والإشارات الرقمية. وتقدم هذه الوحدة أداءً أسرع لغاية 25 مرة مع كفاءة أعلى لغاية 50 مرة مقارنةً مع الأجهزة الأخرى.
ويستطيع معالج Kirin 970 إنجاز جميع المهام بسرعة أعلى مع استهلاك أقل للطاقة.
لم تتوقف هواوي عن إيلاء الاهتمام الشديد لكافة احتياجات العملاء، فعملت على تحسين، تطوير وملاءمة أجهزتها وفقاً لذلك. ومع احتلال التصوير الفوتوغرافي حيّزاً كبيراً من استخدامات الهاتف، كشفت هواوي عن نظام الكاميرا المزدوجة الخاص بها مع مقاربة مختلفة. كاميرتان: الأولى بالألوان، والثانية مع مستشعر أحادي اللون لدقة وجودة أعلى للصور.
في اختبار قياسي للتعرف على الصور أجراه الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خلال آخر كلمة ألقاها في معرض IFA، استطاع الجهاز معالجة حوالي 2,000 صورة في الدقيقة الواحدة، ما جعل أداءه الأسرع بالمقارنة مع أي رقاقات أخرى متوفرة في الأسواق.
وتواصل هواوي الارتقاء بالهواتف الذكية إلى مستوى أعلى، سواء من خلال تحسين وتطوير مزايا الهاتف أو من خلال تحويل رقمي كامل مع Kirin 970.

مال وأسواق
العدد ٣٢٨٨ الثلاثاء ٣ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]