«واحة الغروب» نجم «مهرجان الفضائيات العربية»



نجح مسلسل «واحة الغروب» (سيناريو وحوار هالة الزغندي ومريم نعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى)، في حصد 5 جوائز في «مهرجان الفضائيات العربية» في القاهرة. المسلسل الذي ينهل أحداثه من رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر، استطاع أن يحجز له مكانة مميزة في السباق الدرامي الأخير على الشاشات العربية.

العمل يكرّم اليوم، وينال جوائز عن «أفضل إخراج»، «أفضل تصوير»، «أفضل إنتاج»، وأفضل «وجه جديد»الذي ذهب الى الممثلة الأردنية ركين سعد إذ، لعبت دور «مليكة»، الشابة المتمردة في واحة تسكنها عادات وتقاليد قاسية، سيما فيما يتعلق بالمرأة. أما الجائزة الخامسة فكانت من نصيب النجمة المصرية منى شلبي التي لعبت دور «كاثرين» السيدة الإيرالندية وجسدت شخصيتها بحرفية عالية، إن كان في النطق واللغة أو في الشكل (تغيير لون الشعر ولون سحنة البشرة الى صهباء).وفي هذا السياق، دوّنت النجمة المصرية على حسابها على فايسبوك، عبارات الشكر والإمتنان الى فريق العمل والى المخرجة أيضاً التي «آمنت بها»، واستطاعت «إخراجها من جلدها».
«واحة الغروب» العمل التاريخي الضخم، الذي لعب بطولته النجم خالد النبوي الى جانب نخبة من الممثلين/ات المصريين، واستطاع جذب الأنظار في رمضان الفائت، انتزع 5 جوائز يمنحها عادة النقاّد في هذا المهرجان، وكان نجمها بجدارة بين باقي النجوم والأعمال.

نجوم
العدد ٣٢٨٩ الاربعاء ٤ تشرين الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]