اخبار رياضية



لبنان في الاتحاد الآسيوي للصحافة

فاز الزميل إبراهيم الدسوقي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات التي أُجريَت أمس في العاصمة الباكستانية إسلام أباد بحضور 25 دولة في الكونغرس الـ 20 للاتحاد القاري، الذي شهد انتخاب الكويتي سطام الساهلي رئيساً له.

وكانت الجمعية العمومية قد كرّمت الرئيس الفخري لجمعية الصحافيين الرياضيين يوسف برجاوي، وأطلقت عليه لقب عميد الصحافيين الرياضيين الآسيويين، وأشادت وزيرة الإعلام الباكستانية مريم أورانجيب بجهود البرجاوي في تأسيس الاتحاد الآسيوي عام 1978 وسلمته درعاً تكريمية.

إدارة جديدة للشبيبة البوشرية

انتُخبت لجنة إدارية جديدة لنادي الشبيبة البوشرية برئاسة وليد شحادة القاصوف لولاية تنتهي في 17 أيلول 2019 بعد انتخابات أُجريت في مقرّ النادي، إذ عقد الفائزون بالتزكية جلسة توزيع المناصب، وجاءت كالآتي: وليد القاصوف (رئيساً)، جان باخوس (نائباً للرئيس)، جان بربر أبو جودة (أميناً للسر)، إيلي باخوس (أميناً للصندوق)، رفيق عريبي (محاسباً)، باسكال فارس وروي القاصوف وجو شهوان وأنطوان كيروز وطوني حنكش ودونالد راضي وإيليو عون ويوسف الخويري وروك حكيم وأنطوني عبد المسيح (أعضاءً).

ميني فوتبول لبنان في المونديال

يخوض منتخب لبنان للميني فوتبول أولى مبارياته في كأس العالم الثانية التي تستضيفها نابل التونسية، وذلك أمام منتخب ليبيا غداً الساعة 17.30 بتوقيت بيروت.

رياضة
العدد ٣٢٩٢ السبت ٧ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]