إطلاق «هواوي» Mate 10 Pro في لبنان



نظّمت شركة «هواوي» لبنان حفل عشاء بمناسبة إطلاق أحدث ابتكاراتها، الهاتف الثوري Mate 10 Pro وذلك يوم الأربعاء 29 تشرين الثاني في فندق «فور سيزنس» في بيروت بحضور أكثر من 400 ضيف من التجار والموزعين والصحافيين، أتيحت لهم تجربة الهاتف واكتشاف خصائصه ومميزاته حصرياً من خلال قسم تفاعليّ خصّص لهذه الغاية قبل توافره في السوق اللبنانية ابتداءً من 5 كانون الأول المقبل.

تخلل الحفل عرض ضوئي ثلاثي الأبعاد عالي التقنية، تم فيه إبراز الذكاء الفريد والتصميم المتميز لهواوي Mate 10 Pro، إضافة إلى الجوائز العالمية التي حاز عليها هذا الجهاز وأبرز ما كتب عنه في الصحافة العالمية والمقارنات التي أجرتها مواقع ومجلات متخصصة بينه وبين أجهزة أخرى تبرز تفوقه.
في المناسبة تحدث رئيس الأعمال التجارية الاستهلاكية في مجموعة «هواوي» لمنطقة المشرق ريكس ليو، والذي كشف أن حصة «هواوي» في السوق اللبنانية شهدت قفزة نوعية لتصبح اليوم من بين أهم الهواتف الذكية في لبنان وواعداً العملاء بمواصلة تزويدهم «بابتكارات رائدة وفائقة التطوّر تتخطّى التوقّعات».

مال وأسواق
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]