رياضة

هيونغ-مين سون يسرق الأضواء في لندن
حسن زين الدين

سجل هيونغ-مين سون 4 أهداف في 3 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز (أ ف ب)

يتألق الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون في هذه الأيام مع توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا بعد تعويضه غياب هاري كاين. سون يسير على خطى لاعبين آسيويين برزوا في ملاعب «القارة العجوز»

أجمل القصص في الملاعب هي تلك التي يكون أبطالها لاعبين خلف الصورة وفي الهامش، ثم يحتلون العناوين بما يقدمونه بمجرد أن تتاح الفرصة أمامهم.

العدد ٢٩٩٧
برنامج البطولات الأوروبية الوطنية

إنكلترا (المرحلة 7)

- الجمعة:
إفرتون × كريستال بالاس (22,00)

- السبت:
سوانسي سيتي × ليفربول (14,30)
هال سيتي × تشلسي (17,00)
سندرلاند × وست بروميتش ألبيون (17,00)
واتفورد × بورنموث (17,00)
وست هام × ميدلسبره (17,00)

العدد ٢٩٩٧
فوز صعب ليونايتد وسقوط جديد لإنتر

سجل إبراهيموفيتش هدف يونايتد الوحيد (أ ف ب)

حافظ مانشستر يونايتد على تحسن مستواه، ونجح في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في «يوروبا ليغ»، حيث تغلب على زوريا لوغانسك الاوكراني 1-0، أما انتر ميلانو فظل على حاله في البطولة وتلقى الخسارة الثانية له

استعاد مانشستر يونايتد عافيته؛ فبعد تحقيقه نتيجة إيجابية في الدوري المحلي، نجح في «يوروبا ليغ» في تحقيق الهدف ذاته، وتغلب على ضيفه زوريا لوغانسك الاوكراني 1-0 في الجولة الثانية من البطولة.
وسجل الهدف الوحيد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 69.
وفي نفس المجموعة، تغلب فنربخشة التركي على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 1-0، سجله النيجيري ايمانويل ايمينيكي (18).
وتصدر فنربخشة المجموعة بـ 4 يليه فيينورد بـ 3، ثم يونايتد بـ 3 أيضاً، وزوريا بنقطة وحيدة.

العدد ٢٩٩٧
نهائي مونديال الفوتسال بين الأرجنتين وروسيا

ضربت الأرجنتين موعداً مع روسيا في المباراة النهائية لكأس العالم لكرة الصالات للمرة الأولى في تاريخها، بفوزها اللافت على البرتغال 5-2، في الدور نصف النهائي في كالي.

العدد ٢٩٩٧
أصداء عالمية

إنفانتينو: تمثيل أفريقيا في المونديال سيزيد مستقبلاًل

قال السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حضوره في القاهرة الجمعية العمومية غير العادية للإتحاد الأفريقي للعبة، إن عدد منتخبات القارة السمراء سيزيد في المونديال من 5 إلى 7 في المستقبل.

العدد ٢٩٩٧
أسبوع القمة اللبنانية وعودة العهد الى الساحة المحلية
عبد القادر سعد

هو أسبوع «ديربي» لبنان بين النجمة والأنصار. أسبوع عودة العهد من المشوار الآسيوي. أسبوع السعي الزغرتاوي لتثبيت قدميه في الصدارة. أسبوع الغيابات لدى العديد من الفرق التي ستفتقد نجومها، من النجمة الى الأنصار الى العهد الى التضامن صور وطرابلس.

العدد ٢٩٩٧
أتلتيكو يُسقط بايرن من جديد وفوز صعب لبرشلونة

سجل جيرارد بيكيه هدف الفوز لبرشلونة (أ ف ب)

نتائج مفاجئة سيطرت على الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، حيث تعادل مانشستر سيتي مع سلتيك 3 ـ 3، وسقط بايرن ميونيخ أمام أتلتيكو مدريد 0 ـ 1. أما برشلونة، فنجح بصعوبة، بالتغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ 2 ـ 1

يسير أرسنال بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا، فبعد التعادل الإيجابي والصعب مع باريس سان جيرمان 1-1 في الجولة الأولى، نجح «المدفعجية» بالتغلب على بازل السويسري 2-0 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وحسم أرسنال نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفين لجناحه تيو والكوت (7 و26) من صناعة التشيلياني ألكسيس سانشيز.

العدد ٢٩٩٦
مانشستر يونايتد وإنتر لفتح صفحة جديدة في «يوروبا ليغ»

يستضيف يونايتد زوريا لوهانسك الأوكراني (أ ف ب)

بعد خسارتيهما المفاجئتين في الجولة الأولى، يتطلع مانشستر يونايتد الإنكليزي وإنتر ميلانو الإيطالي إلى انطلاقة جديدة في "يوروبا ليغ" في المرحلة الثانية.

العدد ٢٩٩٦
فضيحة «ذا دايلي تلغراف» تطال 8 مدربين جدد

ألاردايس أمام منزله أمس في بولتون (بول إيليس - أ ف ب)

تواصلت فصول الفضيحة التي كشفت عنها صحيفة "ذا دايلي تلغراف" وتسببت في استقالة سام ألاردايس من تدريب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم، حيث يبدو أنه ليس المدرب الوحيد الذي أغرته الأموال، بل اتُّهم ثمانية من المدربين الحاليين والسابقين في "البريميير ليغ" بالحصول على رشاوى.

العدد ٢٩٩٦
روسيا في نهائي مونديال الفوتسال للمرة الأولى

ليسكوف بعد افتتاحه التسجيل لروسيا امام ايران (أ ف ب)

بلغ المنتخب الروسي المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم للصالات المقامة حالياً في كولومبيا، بفوزه على نظيره الايراني 4-3 في نصف النهائي.

العدد ٢٩٩٦