رياضة

نهاية أسبوع أوروبية بنكهة ألمانية
حسن زين الدين

أوزيل محتفلاً بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال

تمكن كل من طوني كروس، سامي خضيرة، ومسعود أوزيل من منح فرقهم، ريال مدريد، يوفنتوس، وأرسنال على التوالي الفوز. ثلاثة لاعبين ألمان يعطون مثالاً للأهمية التي وصل إليها اللاعب الألماني في البطولات الأوروبية الكبرى لكرة القدم

بدا لافتاً في عطلة نهاية الأسبوع في البطولات الأوروبية الوطنية بروز ثلاثة لاعبين ألمان منحوا الفوز لفرقهم الكبيرة.
ففي الدقيقة 82 من مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني، أطلق طوني كروس تسديدة ذكية من حدود منطقة الجزاء، ليمنح الفوز لفريقه 2-1.
وفي الدقيقة 66 من مباراة يوفنتوس ولاتسيو، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي، سدد سامي خضيرة الكرة من داخل المنطقة ليمنح فريقه الفوز 1-0.

العدد ٢٩٧١
نتائج وترتيب البطولات الأوروبية الوطنية

إنكلترا (المرحلة الثالثة)

مانشستر سيتي - وست هام 3-1
رحيم سترلينغ (7 و90) والبرازيلي فرناندينيو (18) لمانشستر سيتي، وميكايل أنطونيو (58) لوست هام.

العدد ٢٩٧١
روزبرغ يُشعل الصراع بفوزه في بلجيكا

الثلاثة الاوائل في بلجيكا يحتفلون على منصة التتويج (أ ف ب)

أشعل الألماني نيكو روزبرغ، سائق مرسيدس، الصراع على صدارة ترتيب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 مع زميله البريطاني لويس هاميلتون بإحرازه المركز الأول في جائزة بلجيكا الكبرى، وهي المرحلة الثالثة عشرة، فيما حلّ الأخير ثالثاً على حلبة «سبا فرانكورشان» ليتقلص الفارق بينهما إلى 9 نقاط.

العدد ٢٩٧١
صفقة الموسم لإنتر ميلانو عنوانها جواو ماريو

انتظر إنتر ميلانو الإيطالي الأيام الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية ليبرم صفقة ضخمة بضمه لاعب منتخب البرتغال جواو ماريو، قادماً من سبورتينغ لشبونة مقابل 45 مليون، وفق ما ذكره النادي البرتغالي.

العدد ٢٩٧١
أصداء عالمية

شورله خارج تشكيلة ألمانيا للإصابة

سيغيب جناح بوروسيا دورتموند أندريه شورله عن تشكيلة ألمانيا في المباراتين، الودية ضد فنلندا، والرسمية ضد النروج ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، بسبب تعرضه لإصابة في الظهر في المباراة أمام ماينتس في الدوري الألماني.

العدد ٢٩٧١
النجمة نخبة... النجمة سوبر
شربل كريم

لاعبو النجمة يحتفلون مع جمهورهم على الطريقة الأيسلندية (عدنان الحاج علي)

لقبٌ نجماوي ثانٍ في أقل من أسبوع. النجمة بطل الكأس السوبر للمرة السادسة (رقم قياسي) عن جدارة واستحقاق على حساب الصفاء بطل لبنان بانتصارٍ ترك انطباعات كثيرة عمّا يمكنه أن يقدّمه الفريقان في الموسم الجديد لكرة القدم اللبنانية، حيث يُنتظر أن يقفا في صف المرشحين الأساسيين للمنافسة على لقب الدوري.

العدد ٢٩٧١
1800 مشارك في "سباق القمم"

العميد روكز (الى اليسار) متوّجاً الفائزين بالسباق

1800 مشارك في "سباق القمم" انطلقوا من جرود المتن نحو الجرود الكسروانيّة، في السباق السنويّ الأول الذي أطلقته جمعية "سباق القمم – Patrouille Des Sommets" برعاية وحضور العميد الركن المغوار شامل روكز.

العدد ٢٩٧١
اخبار رياضية

القلمون بطل سلة الشمال

توّج نادي القلمون بلقب بطولة محافظة الشمال للدرجة الرابعة في كرة السلة، بعد فوزه على نادي الميناء طرابلس بنتيجة 66-58 في المباراة النهائية، ليتأهل الى الدور الثاني.

العدد ٢٩٧١
بالوتيللي من نجم مشاغب إلى ولد تائه
حسن زين الدين

يدفع بالوتيللي ثمن استهتاره بنجوميته (أرشيف)

مأساة حقيقية يعيشها النجم الإيطالي ماريو بالوتيللي بعدم عثوره على فريق حتى من الصف الثاني، بعدما أبلغه يورغن كلوب عدم حاجته إلى خدماته في ليفربول ورفض ميلان تمديد فترة استعارته، وهو الذي ارتدى قمصان أشهر الأندية الأوروبية

في الوقت الذي تسابق فيه الأندية الإنكليزية الزمن قبل إغلاق باب سوق الانتقالات لتعزيز صفوفها بالمهاجمين، فإن اسماً لا يزال متاحاً كان يرعب الـ»بريميير ليغ»، لكن أحداً لا ينطق به أو يفكر به... إنه الإيطالي ماريو بالوتيللي.

العدد ٢٩٧٠
برنامج البطولات الأوروبية الوطنية

إسبانيا (المرحلة الثانية)

ريال بيتيس – ديبورتيفو لاكورونيا 0-0

ألمانيا (المرحلة الأولى)

بايرن ميونيخ – فيردر بريمن 6-0
الإسباني تشابي ألونسو (9) والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (13 و46 و77) وفيليب لام (66) والفرنسي فرانك ريبيري (73).

العدد ٢٩٧٠