يوجه البرنامج الكوميدي «أول ع آخر» (كتابة نبيل وحسين عبد الساتر، إخراج موريس رزق) الليلة على شاشة «المنار»، تحية الى صحيفة «الأخبار» دعماً لحرية الرأي والتعبير في وجه محاولة كمّ الأفواه والترهيب الذي تمارسه السفارة السعودية في بيروت. التضامن سيكون على شاكلة اسكتش طريف صوّر على طريقة الكوميديا السوداء، يحكي ما آلت اليه الصحافة اليوم وارتهانها للمال الخليجي، وبقاء جزء ضئيل منها خارج عن هذه المنظومة كـ «الأخبار».
الإسكتش سيجمع الشخصية البعلبكية «أبو راجح» وابنه الذي يذهب بناء على طلب والده لشراء صحيفة ويبدأ بعدها الحديث بين الشخصيتين حول الفرق بين الصحف التي «تكتب الأخبار» والأخرى التي «تبيع الأخبار». مشهد تمثيلي يعكس عبر اللعب على الكلام وتمرير الرسائل السياسية المبطنة عن الواقع الحالي للصحافة اللبنانية التي أضحت تباع وتُشرى «بالريال والدينار».
والمعلوم أنّ الأوضاع السياسية في المنطقة أرخت بثقلها على «أول ع آخر». لذا ينكب البرنامج الأسبوعي الكوميدي هذه الأيام على التركيز على الأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة لا سيما العدوان الخليجي العربي على اليمن. وكما جرت العادة في كل حلقاته، سيخصص مساحة لفلسطين وأهلها تعبّر عما يجب أن يقوله اليوم الشعب الفلسطيني في وجه ما يحصل من احتلال لأرضه وايضاً تصرف قياداته السياسية المختلفة تجاه الإحتلال وملفات المنطقة الساخنة. يذكر أنّ البرنامج الساخر تشارك فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين من ضمنهم: أحمد الزين (الصورة)، محمد شمص، عباس طليس، نزيه يوسف، وبيار جامجيان وغيرهم

«أول ع آخر» الليلة 20:40 على شاشة «المنار»