شهدت السجادة الحمراء لافتتاح النسخة الثالثة عشرة من «مهرجان دبي السينمائي الدولي» مرور عدد كبير من نجمات ونجوم الفن والإعلام في الوطن العربي. وقد اختارت سبع نجمات أن يتألقن في هذا الحدث بإطلالات وقّعتها المصممة السورية هويدا البريدي من مجموعتها الجديدة.
اختارت البريدي أن تظهر النجمة المصرية إلهام شاهين (الصورة) بإطلالة ساحرة حيث لفتت أنظار الحضور، الذين لم يألفوا شاهين بمثل هذا اللوك، إذ ارتدت فستاناً أسود مزيناً بورود من لون الكورال المشتق من الأحمر وبتصميم واسع لم يسبق لها أن ارتدته.
أما الإعلاميات هالة سرحان وزينة يازجي ونينا مغربي وحبيبة بسيوني، فقد اختارت لهن البريدي فساتين أخرى من المجموعة الراقية الجديدة. سرحان مثلاً، ارتدت فستاناً تمازج فيه الساتان والمخمل الأسود وتم تزيينه ببروشات من الكريستال واللؤلؤ، بينما ارتدت زينة يازجي فستاناً من مجموعة الـ Princess Cut المصنوع من البروكار الذهبي والأحمر. أما ميساء مغربي، فارتدت فستاناً مصنوعاً من الأورغانزا البنفسجي الفاتح الممزوج مع اللون الفضي.
ولنفسها اختارت هويدا البريدي الفستان الضيّق الوحيد من مجموعة سابقة لها بلون نحاسي، وقالت في تصريحات خاصة لوسائل الإعلام: «أتشرّف دوماً باختياري من قبل نجمات تجمعني بهن الصداقة والثقة، وأحرص دائماً على أن أنظر إليهن بنظرة مختلفة تجمع الأناقة والجمال، ولهذا يكون نجاحنا مشتركاً، وأعتقد أن أهم ما يميز علاقتي بالنجمات هو تفهمي لحاجاتهن وتقديم الأنسب لهن ليظهرن بإطلالة مميزة ومثيرة».