بنزين جديد وعصري من IPT



من ضمن استراتيجية أي بي تي التي تهدف الى تحسين نوعية ومستوى السلع والخدمات التي تقدّمها الى زبائنها، أطلقت الشركة يوم أمس في فندق لورويال في ضبية بحضور وزير الإعلام ملحم رياشي، منتج البنزين الجديد الحصري لمحطات أي بي تي باسم «كوانتوم» Qantum. يحوّل "كوانتوم" مفهوم البنزين العادي إلى بنزين مميّز يلبّي احتياجات القرن الواحد والعشرين.

فتركيبة "كوانتوم" تمزج ما بين الوقود العالي الجودة ومادة إضافية عالية الكفاءة طوّرتها شركة توتال المتخصّصة في هذا المجال. وما يميّز "كوانتوم"، مساهمته في توفير الوقود، زيادة قوة السيارة واستجابتها، حماية المحرّك وخفض الانبعاثات الملوثة. كذلك، لا يترك "كوانتوم" ترسّبات، ويعزّز عملية احتراق الوقود، ويقلّل الضوضاء في المحرّك، ويوفّر تجربة قيادة ممتعة.
يتمتّع "كوانتوم" بأعلى مستويات الأداء المطابقة للمعايير العالمية، وقد خضع لاختبارات عدّة في مختبرات أوروبية كبرى على ماركات سيارات مختلفة.
ويتوافر "كوانتوم" حصرياً في محطات وقود أي بي تي، دون أي كلفة إضافية، إن على مالكي المحطات أو على الزبائن.

مال وأسواق
العدد ٣٢٧٨ الثلاثاء ١٩ أيلول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]