إسرائيل في الهواتف عبر viber
اشترك أكثر من 300 ألف لبناني في خدمة شركة «فايبر» (viber) للاتصالات المجانية، رغم كون هذه الشركة إسرائيلية بالكامل. وقد احتفلت الشركة قبل أيام بأن عدد المشتركين في خدماتها حول العالم بلغ 50 مليون مشترك، وأفرد موقع صحيفة «يديعوت أحرونوت» باللغة الإنكليزية حيزاً كبيراً لهذا الخبر. واللافت أن معظم المعنيين بقطاع الاتصالات في لبنان يجهلون كون هذه الشركة إسرائيلية.

هدايا الحريري

اشترى الرئيس سعد الحريري شقة بمبلغ يتجاوز السبعة ملايين يورو في باريس، وقدمها هدية إلى أحد المسؤولين السعوديين العاملين في ديوان الملك عبد الله.


مستشفى «الجيش الحر»

تلقى مرجع رسمي تقريراً أمنياً يفيد بأن أحد مستشفيات مدينة طرابلس صار يشغله بأكمله جرحى سوريون يُحضرون إلى لبنان بطرق غير شرعية، ومعظمهم أصيبوا في معارك مع الجيش السوري. ويحظى المستشفى بحماية أمنية غير معلنة.


بعيداً عن الإعلام

قالت مصادر في القصر الجمهوري في بعبدا إن رئيس كتلة المستقبل النائب فؤاد السنيورة يواظب على زيارة رئيس الجمهورية ميشال سليمان بعيداً عن الإعلام.

قريب من مسؤول الأمن

أظهرت تحريّات أحد الأجهزة الأمنية أن قريباً لمسؤول عن الأمن الشخصي للرئيس سعد الحريري كان موجوداً في واحدة من السيارتين اللتين كانتا تنتظران المعتدين على راغب قباني، ابن مفتي الجمهوريّة الشيخ محمد رشيد قباني.