نجوم

قاتل سوزان تميم ... إلى الحرية

لا تزال قضية مقتل سوزان تميم محل جدل واسع في الوسط الفني. فقضية المغنية اللبنانية التي وجدت جثة هامدة في شقّتها في الامارات في 28 تموز (يوليو) العام 2008، عادت إلى الواجهة بعد الافراج عن هشام طلعت مصطفى (الصورة).

العدد ٣٢٠٨
ميريام... «ما تشوفي حالك علينا»

فلتسمح لنا ميريام فارس بالقليل من «التواضع»، ولتعش الواقع قليلاً. المغنية اللبنانية التي طرحت أمس كليب أغنية «شوف حالك عليي» (كلمات أحمد ماضي وألحان يحيى الحسن)، تخطّت حدود المعقول لتعلن أن أغنيتها تفوّقت على أغنية فيروز الجديدة «لمين».

العدد ٣٢٠٨
رجاء الجداوي: الجدّة الـ Cool
زكية الديراني

عندما تلعب رجاء الجداوي (الصورة) بطولة أيّ عمل فنّي وتطلّ بشخصية المرأة التي تحبّ الموضة والجمال، فإنّها تبرع في ذلك. فالنجمة المصرية قادمة فعلاً من عالم الموضة، وكانت من أشهر عارضات الأزياء في مصر الستينيات من القرن الماضي. حتى أن أدوار المرأة الفقيرة لا تبدو فيها على طبيعتها، ولم يكتب لها النجاح فيها.

العدد ٣٢٠٨
«غلاستنبوري 2017»: جوني ديب يلمح إلى اغتيال ترامب

ضمن خطاب ألقاه في «مهرجان غلاستنبوري» في بريطانيا، ظهر الممثل الأميركي جوني ديب (الصورة) وكأنّه يهدّد باغتيال الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وتوجّه ديب إلى الجمهور أثناء عرض فيلمه The Libertine (عام 2004 ــ إخراج لورانس دونمور) سائلاً: «هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا؟».

العدد ٣٢٠٨
هند صبري في بيروت: يا «حلاوة الدنيا»

يحقّق مسلسل «حلاوة الدنيا» (تأليف سما أحمد وإنجي القاسم تحت إشراف السيناريست تامر حبيب إنتاج «إيغل فيلمز») الذي يعرض على قناة «mbc دراما (15:00 بتوقيت بيروت) و00:00 على cbc، نجاحاً لافتاً، ولا تزال أحداث الحلقات تتصاعد بشكل ملفت.

العدد ٣٢٠٨
رون هاورد يدير «حرب النجوم»

أعلنت شركة «لوكاس فيلم» للإنتاج السينمائي، أمس الخميس أنّ الأميركي رون هوارد (الصورة) سيخرج الجزء الجديد من سلسلة أفلام «حرب النجوم». ويعقب ذلك اضطراب في إنتاج العمل السينمائي الضخم نتيجة الرحيل المفاجئ لطاقم الإخراج السابق.

العدد ٣٢٠٨
نادين خوري: أكبر نعمة عدم زواجي

في الحلقة الأخيرة من برنامج «المختار» على إذاعة «المدينة أف أم» هذا الموسم، استضاف الإعلامي السوري باسل محرز نادين خوري (الصورة).

العدد ٣٢٠٨
كارول سماحة: حفلات بالجملة

جملة مشاريع فنية تتحضّر لها كارول سماحة (الصورة) ستعلن عنها في الايام المقبلة. فقد كشفت المغنية اللبنانية أمس أنها وقّعت عقداً لبطولة فيلم سينمائي من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو، من دون أيّ تفاصيل عن طبيعة المشروع المنتظر.

العدد ٣٢٠٧
كميل أسمر... المخادع الظريف

يتميّز كميل أسمر عن غيره من المقدّمين الذين يبرعون في برامج المقالب. فالمقالب التي ينفذها مضحكة وغير مؤذية. هو لا يعرّض ضيفه للخطر كما يحصل مع رامز جلال في «رامز تحت الأرض» (mbc)، بل ينفّذ المشهد بطريقة عفوية بعيداً عن التجريح أو الحاق أيّ ضرر مادي أو معنوي.

العدد ٣٢٠٧
حمى «الهيبة» باقية... وتتمدد
زينب حاوي

منذ 9 سنوات، صنع «باب الحارة» حالة شعبية عارمة في رمضان. بات الجمهور شغوفاً وملتصقاً بهذه الدراما السورية، قبل أن تلتهمها نيران التشويه و«التخبيص». باتت شخصياته والمصطلحات المستخدمة داخل هذه السلسلة، هي الأكثر تداولاً شعبياً، ولو اتسم أغلبها بالفكر الرجعي. في ذاك الوقت، إستغلت المقاهي حالة الإندهاش والتعلق بـ «باب الحارة»، وأخذت تعرضه مساء، لجذب الزبائن، حتى إن بعض أصحاب «البسطات» على الطرق كانوا يشعلون التلفزيون على جانب الطريق لمتابعة العمل، ويضحون محط أنظار المارة.

العدد ٣٢٠٧