نجوم

«نور» وصل إلى الصالات

تنطلق اليوم الخميس عروض فيلم «نور» في الصالات اللبنانية. الشريط الذي تشارك في كتابته مخرجه خليل زعرور مع إليسا أيوب، يتناول قضية زواج القاصرات في المجتمع اللبناني. البطلة اسمها «نور» (15 عاماً)، وتجبر على الزواج من رجل يكبرها سناً، فتنقلب حياتها وتضيع أحلامها وطفولتها كذلك.

العدد ٣١٦٢
الكذب بالنسبة إلى جوني ديب «عادة»!

الكذب بالنسبة إلى جوني ديب (الصورة) «عادة»، كما أنّه شخص «لا يتحمّل مسؤولية أعماله الفظيعة». هذا ما قاله ديفيد شاين، المتحدّث باسم شركة The Management Group التي كانت تدير أعمال الممثل الأميركي لوكالة «أسوشييتد برس». جاء ذلك بعدما قال ديب في مقابلة مع صحيفة «وول ستريت جورنال» أنّ الشركة «خذلتني بوضوح».

العدد ٣١٦٢
فارس كرم... يستعدّ لـ «موازين»

كان نيسان (أبريل) الحالي شهر النشاط والحركة بالنسبة إلى فارس كرم (الصورة). فقد طرح المغني اللبناني أغنية «منمنم» (كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا) التي تبثّ على الإذاعات. كما يقوم كرم حالياً بجولة في أستراليا لتقديم أعماله هناك. وقد التقى محبّيه في مدينة ملبورن، قبل أن يغنّى في سيدني، فيما يفترض أن يتابع السهرات المتبقية في الأيام القليلة المقبلة.

العدد ٣١٦٢
بيونسيه تدعم النساء على طريق التعليم

في الذكرى الأولى لإصدار ألبومها Lemonade، أعلنت النجمة الأميركية بيونسيه (الصورة) أخيراً عن برنامج منح دراسية مخصصة لشابات قرّرن دراسة الفن، والموسيقى، والأدب، والدراسات الإفريقية ــ الأميركية. ومن خلال بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أوضحت صاحبة أغنية Single Ladies أنّه يمكن للنساء أن يكنّ يتحضرن لدخول الجامعة، أو يتلقين دراساتهن الجامعية حالياً، أو تخرّجن منها.

العدد ٣١٦٢
تامر حسني عائد في الفطر

يعود تامر حسني (الصورة) إلى دائرة الضوء مجدداً، لكن هذه المرّة ليس بألبوم غنائي بل بفيلم سيُعرض قريباً. يتحضّر الفنان المصري للكشف عن عمله الجديد الذي يحمل اسم «تصبح على خير» (كتابة محمد سامي، وإنتاج وليد منصور) المقرّر عرضه في عيد الفطر المقبل.

العدد ٣١٦٢
رحيل المخرج الأميركي جوناثان ديمي

توفي المخرج الأميركي جوناثان ديمي (الصورة)، أمس الأربعاء عن 73 عاماً، بعد صراع مع المريء. في بيان أصدرته بعيد الوفاة، أوضحت آنا لي باولو، الناطقة باسم الراحل أنّه «غادرنا في نيويورك صباح اليوم (الأربعاء) وكان محاطاً بعائلته».

العدد ٣١٦٢
خالد النبوي... نجم «واحة الغروب»

يحرص خالد النبوي (الصورة) على إختيار أدوار تمثيلية مختلفة. كل عام، يطلّ النجم المصري بدور مختلف عن الأدوار السابقة التي لعبها. يجيد النبوي لعبة الكاميرا جيداً، وهو يُعتبر من النجوم المحافظين على مكانتهم في عالم الفنّ. في رمضان المقبل،

العدد ٣١٦١
وفاة الكاتبة والمخرجة جنفياف عطاالله

أعلنت «الوكالة الوطنية» أمس الثلاثاء عن وفاة الكاتبة والمخرجة اللبنانية جنفياف نعمة الله عطاالله (الصورة)، بعد صراع مع المرض. قدّمت الراحلة باقة كبيرة من النصوص التلفزيونية والسينمائية، أبرزها «سامحني حبيبي» الذي لاقى النجاح على الشاشة الذهبية في الحرب.

العدد ٣١٦١
لهذه الأسباب لم تختتم هيفا «إنت أونلاين»!

كان يُفترض أن تختتم هيفا وهبي أمس الموسم الثاني من برنامج «إنت أونلاين» الذي يقدمه وسام بريدي كل ثلاثاء على قناة «دبي». لكن المفاجأة كانت بعدم عرض الحلقة التي سجّلت مع المغنية اللبنانية قبل نحو شهر تقريباً. لذلك أعادت المحطة الاماراتية بثّ الحلقة التي إستضاف فيها بريدي الممثل ماجد المصري.

العدد ٣١٦١
«سوريا دراما»... هذا التكريم فأين النجوم؟!
وسام كنعان

منذ أن توقفّت «أدونيا» بسبب الحرب، فقدت الدراما السورية الجائزة الاحترافية الوحيدة التي كانت تقدّم بسوية توازي أهمية الأعمال التي صنعت مجد الصناعة المحلية الأبرز. حالياً تجرّب قناة «سوريا دراما» أن تردم الفجوة التي خلّفها القطاع الخاص عندما هرب بعيداً عن ميدان اللعبة خوفاً من اللهيب الذي اشتعل قبل ست سنوات.

العدد ٣١٦١