نجوم

رهف عبدالله: عمّار شلق ساندني
زكية الديراني

في العام 2010 إنتخبت رهف عبدالله «ملكة جمال لبنان». لكن أخيراً اتجهت الانظار نحو رهف من جديد بعدما قرّرت خوض مجال التمثيل في المسلسل اللبناني «صمت الحبّ» (كتابة وإخراج ليليان بستاني، وإنتاج «افكار برودكشن») الذي يعرض على قناة otv (كل خميس وجمعة 21:15) الى جانب مجموعة ممثلين أولهم عمار شلق. في مقابلة سريعة مع «الأخبار» تتحدّث رهف عن تجربتها بالتمثيل ومشاريعها المنتظرة.

العدد ٣٣٠١
سوريا تدخل عهد التلفزيونات الخاصة

دخل بعض المنتجين السوريين في الفترة الأخيرة إلى ميدان الإنتاج من دون أن ينقصهم الحماس والحرفة في الاعتماد على أصحاب الموهبة والخبرة معاً، وإن فاتتهم الخبرة في بعض الأماكن. وفقاً لهذا المنطق، تأسست شركة «إيمار الشام» للإنتاج الفني بشكل محترف، متخذةً مكاتب لها في أحياء المزّة.

العدد ٣٣٠١
دارين حمزة أمام «فرصة أخيرة»

بدأت دارين حمزة (الصورة) تصوير مسلسل «فرصة أخيرة» (سيناريو أسامة القشاش وإخراج فهد ميري) الذي تلعب فيه دور نايا. ونشرت الممثلة اللبنانية على صفحتها على انستغرام صورة لها خلال التحضيرات لتلك الشخصية.

العدد ٣٣٠١
سيمون أسمر تحت أضواء mtv
زكية الديراني

في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، كان سيمون أسمر (الصورة) صانع النجوم بإمتياز. لم تكن الساحة الفنية تتسع إلا لمكتشف واحد فحسب، يعرف الفنان «الأصلي» و «التقليدي».

العدد ٣٣٠١
قيس الشيخ نجيب ضيف «منّا وجرّ»

لا يطلّ قيس الشيخ نجيب (الصورة) في المقابلات التلفزيونية إلا في ما ندر. يعيش النجم السوري فترة استراحة تحضيراً للاعمال الرمضانية التي سيطلّ بها قريباً.

العدد ٣٣٠١
نيللي كريم تبحث عن زوجها

في رمضان الماضي، قلبت نيللي كريم (الصورة) كل المقاييس عندما خلعت ثوب الشخصيات المعقّدة، وإرتدت ثوب الفتاة العادية في مسلسل «لأعلى سعر» (إخراج محمد العدل). تلك الشخصية لقيت نجاحاً لافتاً، لأنها وجدت من قلب المجتمع وحاكت قضايا مهمّة في حياة المرأة منها الخيانة والاستغلال.

العدد ٣٣٠١
أيها السوريون «تعالوا نعمّرها معاً»

«ليست احتفالية، بل رسالة للسوريين سواءً اولئك الذين يقيمون داخل البلاد أو خارجها، تفيد بأننا نحن أصحاب المكان، وملكيته لنا جميعاً، لذا تعالوا كي نعمّره معاً».

العدد ٣٣٠٠
«منتحر» في دمشق

بعد انتهار عروض مسرحية «أما بعد» (إخراج سهير برهوم) التي تحكي عن فكرة التقاعد، أعلن المسرح القومي في دمشق عن قرب عرض مسرحية «المنتحر» (ترجمة وإخراج سمير عثمان الباش) وتمثيل: عبد الله وفائي، تاتيانا أبو عسلي، يزن دخل الله، شادي درويش، لميس محمد، كرم حنون، فايز أبو شكر، غيث الأدهمي، خالد حمزه، ياسمين الجبلاوي، يزن مرتجى، ليث المغربي، باسل دعبول ومنيار الحيناني.

العدد ٣٣٠٠
هيفا تفتتح «المكتب الثاني»؟
زكية الديراني

على طريقة المخابرات والتجسس والمواجهة، يعتمد رجا ناصر الدين ورودولف هلال أسلوبهما في الحوار ببرنامجهما المنتظر الذي يحمل إسم «المكتب الثاني» وسيعرض كل خميس على قناة mtv. في البداية بحث المقدمان عن إسم «مثير للجدل» لمشروعهما، ووجدا أن «المكتب الثاني» قد يلفت الانتباه.

العدد ٣٣٠٠
عبدو وميشال نجما «لهون وبس»

بدأ هشام حداد الاسبوع الماضي، عرض الموسم الجديد من برنامج «لهون وبس» الذي يعرض كل ثلاثاء (21:40) على قناتي lbci و ldc. إستقبل المقدم في تلك الحلقة المغنية يارا التي بدت عفوية بحوارها وغنائها.

العدد ٣٣٠٠