سرقوا المجوهرات وزيت الزيتون
ادعى محسن ع. لدى مخفر درك الدوير ـــــ النبطية، أن مجهولين دخلوا إلى منزله في بلدة أنصار، وسرقوا كمية كبيرة من المجوهرات قدرت قميتها بـ25 ألف دولار. بوشرت التحقيقات لمعرفة هوية السارقين.
كما دخل مجهول، بواسطة الكسر والخلع، إلى منزل محمد ح. في البيسارية، وسرق من داخله مبلغ 15 مليون ليرة وقارورتين كبيرتين من زيت الزيتون، تُقدر قيمتهما بنحو 500 ألف ليرة.
من جهة ثانية، دخل مجهولون إلى متجر في رأس النبع مخصص لبيع الأسلحة وسرقوا 3 بنادق صيد، ثم فروا إلى جهة مجهولة، قدرت قيمة المسروقات بأكثر من 5500 دولار.

اعتداء على مطعم ومتجر

ادعى سمعان ج.، صاحب مطعم في الضبية أن هرانت ك. وأسعد ن. وأشخاصاً مجهولين اعتدوا على مطعمه فجر يوم أمس، وكسروا وحطموا محتوياته. أوقف هرانت، ويجري البحث عن المتهمين بالمشاركة في الاعتداء.
في الحدث، سُجل عند الخامسة من فجر أمس اعتداء على متجر لبيع المرطبات والمشروبات الروحية في حي الأميركان. فقد دخل مجهولون إلى متجر رياض ق. وكسّروا محتويات المحل من مشروبات روحية ورموها أرضاً، وقُدرت قيمتها بنحو 15 مليون ليرة.

وفاة بحادث سير

عند الثانية والنصف تقريباً من فجر أمس، وقع حادث اصطدام على طريق فيطرون بين سيارة تويوتا ودراجة نارية يقودها طلال يحيى (23 عاماً) وبرفقته ميزات ج.، نجم عن الحادث وفاة طلال وأُصيبت ميزات بكسور وجروح. أما سائق السيارة فلم تُعرف هويته؛ إذ إنه ترك السيارة وفرّ إلى جهة مجهولة.
في جويا، وقع حادث فجراً؛ إذ تدهورت سيارة مرسيدس على متنها زكريا ي. وكميل ف.، وأُصيب الاثنان بجروح ورضوض ونُقلا إلى المستشفى في صور للمعالجة.

خلافات وإصابات بطلقات «الصيد»

توفي محمد إبراهيم عساف (56 عاماً) إثر إصابته بطلق ناري في بطنه من سلاح صيد. في خلال وقوع الحادث، كان محمد في خراج بلدة بوداي (قضاء بعلبك). الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة أفاد بأن الراحل أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة، ولم تدّع عائلته على أحد، ويُعتقد أنه أصاب نفسه بالرصاصة.
نُقل غسان ح. إلى المستشفى في صيدا مصاباً بطلق ناري من بندقية صيد، وتبين أنه كان يمارس هواية الصيد في محلة ضهور عدلون، وأُصيب من طريق الخطأ.
من جهة ثانية، نُقل أحمد ح. يوم الخميس الماضي إلى المستشفى في الهرمل، إثر تعرضه للضرب من مجهولين. وضع أحمد الصحي حرج، ولم تُحدد هوية المعتدين عليه وسبب الاعتداء.
كذلك وقع خلاف في البلدة بين ع. دندش وع. ناصر الدين وشقيقه أحمد، فأطلق الأول النار، ما أدى إلى إصابة حسنة ع. (30 عاماً) بطلق في رأسها.

خطف طفل لتحصيل الديون!

ادعى الأردني عبد الله أ. ح. أن أمل د. أخذت طفله ريان البالغ من العمر سنة ونصف سنة من مكان سكن ذويه في النبعة، واصطحبته إلى مدينة بعلبك، ولم تعده إلى ذويه بعد مرور أربعة أيام على الحادث، وذلك «بسبب خلاف مادي». بعد ساعات على الادعاء الذي تقدم به عبد الله أمام القوى الأمنية، حضرت المدعى عليها وسلمت الطفل.
من جهة ثانية، ادّعى توفيق إ. على وسام غ. وشقيقه نايف وخطار مجهول باقي الهوية، متهماً إياهم بمحاولة خطف ابنته، وذلك بعدما تهجموا على منزله في مزرعة بيت أبو صليبي وشهروا السلاح على أفراد عائلته. المعتدون ضربوا توفيق وأبناءه، لكنهم لم يتمكنوا من خطف الفتاة، ففروا إلى جهة مجهولة.

نشل في الروشة

نشل مجهولان يستقلان دراجة نارية حقيبة أحمد ح. في الروشة، وفي داخلها مبلغ 9 آلاف دولار وكاميرا ديجيتال وأوراق خاصة.
في محلة برج أبي حيدر، سُجلت عملية نشل أول من أمس، إذ نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة المسنّة نهاد ع. (74 عاماً)، وفي داخلها 300 دولار و150 ألف ليرة وأوراق ثبوتية.