وقع 16 حادث سير يومي الأحد والاثنين، وقد نتجت منها وفاة ثلاثة أشخاص وجرح 24 آخرين. في خلدة صدمت سيارة مجهولة الشاب الفلسطيني جميل يونس (33 عاماً) ما أدى إلى وفاته على الفور. وعند المسلك الغربي لأوتستراد الجية صدمت سيارة مازدا الشاب جورج عويس (40 عاماً)، فتوفّي، ونُقلت جثته إلى مستشفى قريب من الجية.في زحلة، صدمت سيارة فولفو يقودها نايف ك. وبرفقته جانيت، كلاً من دونا مسعد (39 عاماً) وطانيوس ك. (72 عاماً)، ثم اصطدمت سيارة الفولفو بأربع سيارات متوقّفة قرب الرصيف. نتجت من الحادث وفاة دونا، وإصابة طانيوس بجروح ورضوض. وقع حادث صباح الأحد في أنصارية، حيث اصطدمت سيارة انفينيتي يقودها محمد و. (19 عاماً) وبرفقته علي ص. وحسام س. بعمود إنارة، أدّى الحادث إلى إصابة الشبان الثلاثة بجروح، وإلى احتراق السيارة بالكامل. اصطدمت سيارتان في المنية، الأولى فولز فاغن يقودها محمد م. والثانية فان في داخلها رقيب أول في الجيش هو مرسال س. والعريف باسكال ج. أدّى الحادث إلى إصابة الرقيب والعريف بجروح، فنُقلا إلى مستشفى طرابلس للمعالجة.
في الشمال أيضاً، لكن في قضاء حلبا، صدمت سيارة «بي أم» يقودها أحمد ح. (53 عاماً) السيدة جمال م. (53 عاماً) ما أدى إلى إصابتها برضوض وجروح، ونقلت إلى المستشفى للمعالجة.
بعد ظهر الأحد الماضي، في منطقة التل في طرابلس، وقع حادث اصطدام بين جيب دايهاتسو يقوده كميل ق. ودراجة نارية دون لوحة يقودها غسان ح. وبرفقته محمد ح. أدّى الحادث إلى إصابة غسان بجروح وكسور، وفيما نُقل إلى المستشفى فرّ محمد بالدراجة إلى جهة مجهولة.
تدهورت سيارة «بي أم» على طريق عام عزّة الرفيد في البقاع، سائق السيارة حسام ح. كان برفقة ابنتيه روزالين (8 أعوام) ومنال (4 أعوام)، وأدى الحادث إلى إصابة الطفلتين بجروح ورضوض.
عند الكورنيش البحري في صيدا، صدمت سيارة يقودها الرقيب في قوى الأمن الداخلي وسام ش. العامل السوري مصعب ع. (30 عاماً) الذي أُصيب برضوض وجروح. عند تقاطع مفرق بعبدا، اصطدمت سيارة مرسيدس يقودها محمد خ. (23 عاماً) بدراجة نارية يقودها سليمان ن. وبرفقته تيريز ج. (29 عاماً)، وقد أُصيبت الشابة بجروح، ونُقلت إلى المستشفى للمعالجة.