جثة متحللة في الفرزل
عصر يوم أول من أمس، عثر مزارع من بلدة الفرزل (قضاء زحلة - نقولا أبو رجيلي) على جثة مجهولة الهويّة مرميّة في بئر مياه قديم، يقع في خراج البلدة المذكورة. حضرت إلى المكان دوريات من مختلف الأجهزة الأمنيّة، وعمل رجال الدفاع المدني على انتشال الجثة. قال مسؤول أمني، أن المزارع كان يمر في محيط المكان الذي وُجدت فيه الجثة، اشتم رائحة كريهة، ولما استطلع مصدرها، شاهد كتلة من أكياس النايلون مرميّة في قعر البئر. عاين طبيب شرعي الجثة، فتبيّن أنها تعود لرجل في العقد الرابع، وهي في بداية تحللها وملفوفة بأكياس من النايلون، ومربوطة بإحكام بواسطة حبل من ناحية الرأس، وأن الوفاة ناتجة من تعرض صاحبها للذبح بواسطة آلة حادة مزقت شرايين الرقبة وأوردتها، إضافةً إلى عدة طعنات اخترقت الصدر والظهر، وقد أظهر الكشف الطبي أن تاريخ الوفاة يعود إلى حوالى أسبوع.

9 جرحى في حادث سير

أدى اصطدام شاحنة على طريق عاريا ـــــ الكحالة إلى سقوط 9 جرحى، نقلوا إلى المستشفيات المجاورة، وفق ما جاء في خبر نشره موقع «النشرة».

تصحيح

ذكرت «الأخبار» في عدد أمس أنّ المخرج محمود المقداد قد درس المحاماة، وأنّ لديه شقيقين في بلجيكا. وتبيّن أنّ المقداد لم يدرس المحاماة، ولديه شيقيقان واحد في بلجيكا والآخر في البرازيل، فاقتضى التصحيح.