خطّطت للقضاء على زوجها بواسطة «تينر»
توافرت أمس معلومات لمفرزة استقصاء درك الشمال عن تخطيط سيدة لقتل زوجها بسبب خلافات بينهما، بالاشتراك مع أحد الشبان. وبنتيجة التحريات والاستقصاءات تمكنت المفرزة من توقيف كل من ز . أ. (مواليد عام 1988) وس. د. (مواليد عام 1978).
وبالتحقيق معهما، اعترفت السيدة: س. د. بأنها حرّضت الأول على قتل زوجها وقيام ز . أ. بالتخطيط لارتكاب جريمة القتل عن طريق تخدير الزوج بمادة التينر ومن ثم خنقه. وضُبطت المواد التي كان الشاب بصدد استعمالها، منها مادة التينر والقفازات، كما أوقف الزوج بجرم تعاطي المخدرات بعدما ضبطت في منزله 3.5 غرامات من حشيشة الكيف، وأحيل، مع المضبوط، إلى مكتب مكافحة المخدرات.

إفادة الجريحين في انفجار حارة حريك

استمع مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي رهيف رمضان أمس، إلى إفادة الجريحين في انفجار حارة حريك. التقى الأول في المستشفى العسكري، والثاني في مقر الشرطة العسكرية، وقد قرّر إبقاءهما موقوفين رهن التحقيق. يشار إلى أن القاضي رمضان لا يزال ينتظر تسلّم تقارير الأدلة الجنائية والخبراء العسكريين، حيث إنه لم يتسلّم أيّ تقرير حتى الآن.

الشرطة القضائية توقف 13 شخصاً

أوقفت الشرطة القضائية عدّة متهمين بجرم تعاطي المخدّرات وحيازتها. فقد نفّذت قطعات الشرطة القضائية ليلاً أمنياً في منطقة البقاع أمس، وتمكّنت من توقيف كلّ من: (ح.ح) و(ع.ف) و(ا.ح) و(م.ب) لاقترافهم جرائم مختلفة. وتمكّن مكتب مكافحة المخدّرات المركزي التابع للشرطة القضائية، بعد تنفيذ مداهمات في منطقة جبل لبنان، من توقيف (ل.ن) و(ج.غ) و(ج.ش) و(ر.س) و( ع.ح) و(ل.ف) و(م.ج)، بجرم تعاطي وحيازة المخدّرات. كما أوقف مكتب حماية الآداب في الشرطة القضائية (أ.أ) وشقيقتها ( ر.ا). وقد أحيل الموقوفون بناءً على إشارة القضاء المختص على التحقيق.