سيارة تصدم عاملين
صدمت سيارة مرسيدس عند الثالثة العاملين: السوري إبراهيم السيد والمصري محمد القطعة، أثناء قيامهما بفتح العبّارات لتصريف مياه الأمطار على أوتوستراد نهر إبراهيم المسلك الشرقي. وقد نقلا إلى مستشفى سان مارتين وسيدة المعونات في جبيل في وضع حرج جداً، وفرّ سائق السيارة مستفيداً من الظلام في المنطقة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وفاة طفل يلهو بالسلاح

عشية عيد الفطر، أُحضر الطفل أحمد عز الدين (9 أعوام) إلى مستشفى الططري في بعلبك مصاباً بطلق ناري في بطنه، وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه.
الطفل من قرية عرسال الحدودية، وجاء في تقارير أمنية أنه كان يلهو ببندقية صيد، فانطلقت منها الرصاصة القاتلة.

الأمطار تعطّل تلف المخدرات

عند الرابعة من بعد ظهر السبت الماضي، انطلقت قوة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع، بمؤازرة فصيلة من القوى السيارة، لإتلاف أراضٍ مزروعة بحشيشة الكيف في محلة مرجحين.
تقدّر مساحة هذه الأراضي بحوالى مئة دونم، أُتلف منها حوالى 60 دونماً، لكن القوى المعنية لم تتمكن من استكمال عملية الإتلاف بسبب هطل الأمطار بغزارة، فغمرت الأراضي في المحلة.

خطف بقصد الزواج

ادّعى علي ف. أن م. ك. خطف ابنته م. ف. بقصد الزواج منها، وأن الحادث وقع عند الساعة الثالثة من فجر يوم الجمعة الماضي، قرب بيروت. تجدر الإشارة إلى أن الفتاة ليست قاصراً، بل تبلغ من العمر 19 عاماً.

سرقة مسدس مؤهّل

تسلّل مجهول إلى منزل مؤهّل في قوى الأمن في سن الفيل، وسرق من داخله مسدساً أميرياً وممشطاً عائداً له، ومصاغاً ومبلغاً من المال. قدّرت المسروقات بحوالى مليون ليرة.

تسمّم عاملة بنغلادشية

أدخلت العاملة البنغلادشية جاهينا إلى مستشفى عين وزين وهي فاقدة للوعي. وبيّنت الفحوص أنها مصابة بتسمّم إثر تناولها مادة سامة في منزل مشغليها.

العثور على جثة إثيوبية

عُثر في محلة عين الرمانة على جثة عاملة إثيوبية داخل قطعة من الأرض الفارغة من الأبنية. ويعتقد أنها سقطت من على سطح بناء قريب من المكان.

رسالة تهديد إلى إدارة جامع

تسلّل مجهولون إلى مكتب إدارة جامع الفاروق في محلة الزيدانية.
وبعد إجراء الكشف من قبل الفصيلة المعنية، تبيّن أن المتسللين تسلقوا السقف المستعار، ثم خلعوا باب مكتب الإدارة. وقد بعثروا محتويات المكتب، ولم يسرقوا منه أي شيء، لكنّهم تركوا رسالة تهديد تطالب بإعادة أموال، وكُتبت في الرسالة عبارات بذيئة، وتتهم مجهولاً بسرقة أموال منذ 3 سنوات.

... أمّ تقطع أسلاك مكبّر صوت

ادّعى شيخ مسجد قرب صيدا أن ج. ج. المقيمة قرب المسجد شتمته ثم قطعت أسلاك مكبرات الصوت العائدة للمسجد. وفي التحقيق معها اعترفت ج. ج. بقطع الأسلاك، وقالت إن ابنتيها مريضتان، وقد استيقظتا باكراً على صوت المكبّرات.