قتيل في أدونيس بإطلاق نار
وقع مساء أمس عراك لأسباب عائلية مقابل «دكاش للألعاب» في منطقة أدونيس، سرعان ما تطوّر إلى إطلاق نار أدّى إلى إصابة المواطن سيمون منصور حدشيتي (44عاماً) بجروح بالغة أدّت لاحقاً إلى وفاته. كذلك جُرحت امرأة تدعى رنا أبو رعد في ركبتها برصاصة مرتدّة، وإصابتها طفيفة. وتبين أن مطلق النار يدعى هادي سعادة وهو شقيق زوجة الضحية وفرّ إلى جهة مجهولة، وتعمل القوى الأمنية على مطاردته.

نُقل بالإسعاف بعد محاولته الهرب

دهمت ظهر أمس دورية تابعة لفصيلة شتورة منزل طارق ع. المطلوب بعدة مذكرات عدلية، فحاول الفرار عبر القفز من شرفة المنزل، فكسرت ساقه وأُصيب بجروح متعددة. نُقل طارق إلى أحد مستشفيات المنطقة، بعدما أُلقي القبض عليه ووُضع تحت الحراسة المشددة.

«الجواد» يتبرّأ من عزّ الدين

أعلنت أمس شركة الجواد للتغذية أن «لا علاقة لمطعم الجواد وأصحابه بصلاح عز الدين، ولم تتقدم بأية دعوى بحقه، لأنه لا علاقة أو صلة به، لا من قريب ولا من بعيد».

400 مليون دولار

ورد في مقال بعنوان «قضية عزّ الدين: مفاجآت جلسة التحقيق الثانية» للزميل محمد نزال، («الأخبار» الجمعة 25 أيلول 2009)، أن صلاح عزّ الدين لم يحسم حجم الدّين المترتّب عليه أثناء التحقيق، ولكن المعطيات أشارت إلى أنها تتراوح بين 200 و400 ألف دولار أميركي. والصحيح أنها تتراوح بين 200 و400 مليون دولار أميركي، فاقتضى التصويب.
(الأخبار، وطنية)