صدم امرأة في المحيدثة ووفاتها
صدمت سيارة من نوع «رينو رابيد» يقودها بشير ف. المواطنة ماري عبدو التنوري (86 سنة) في منطقة المحيدثة، وقد توفيت التنوري على الفور، ونُقلت جثتها إلى مستشفى بحنّس.

إصابة بطلق ناري

أُدخل إلى مستشفى النداء الإنساني في مخيم عين الحلوة الفلسطيني خالد م. إثر إصابته بطلق ناري من سلاح حربي عن طريق الخطأ أثناء لهوه ببندقية عائدة إليه.

وفاة شاب إثر توقف قلبه فجأةً

نقل المواطن رائف س. (21 سنة) من منزله في ذوق مكايل إلى مستشفى سيدة لبنان في جونية. إثر تعرّضه لنوبة قلبية. وما لبث رالف أن فارق الحياة. وذكرت تقارير أن الأسباب مجهولة.

إطلاق نار... ولم يُصب أحد بأذى

تكرّرت خلال اليومين الأخيرين حوادث فردية مسلحة في مختلف المناطق اللبنانية. ففي محلة عين الدلبة بالقرب من صيدلية القصر تعارك حسن ش. وشقيقه حسين من جهة، وحسين حمد س. من جهة ثانية، بسبب خلاف سابق. وقد تطوّر الحادث من تضارب بالأيدي إلى إطلاق نار في الهواء، لكن لم يصب أحد بأذى. وفي بلدة علي النهري، بسبب خلاف على موقف سيارة تعارك علي ع. مع مهدي ع. وأشقائه عباس وحسين ومحمد، فأقدم على أثره أحدهم على إطلاق النار، وأيضاً لم يصب أحد بأذى. وفي انطلياس ادّعى إيليا س. أنه أثناء تجواله بسيارته في منطقة الزلقا ـــــ جل الديب قرب محالّ سوليت تابي وبسبب أفضلية المرور تعارك مع ثلاثة شبان يستقلون سيارة من نوع رينو كليو. فشهر سائق الرينو مسدساً خلال العراك وأطلق منه عياراً نارياً في الأرض، وفرّ إلى جهة مجهولة. كذلك لم يصب أحد بأذى.
أما في منطقة الرمل العالي، نزلة عين الدلبة، فنشب خلاف عائلي بين نيفين و. وزوجها هشام س. وقد أطلق شقيقها عباس و. وبرفقته أشخاص مجهولين النار باتجاه منزل هشام، ثم فرّوا إلى جهة مجهولة. و... لم يصب أحد بأذى.

عراك مع شرطي بسبب أفضلية مرور

تعارك المعاون في قوى الأمن الداخلي سيمون ت. (مركزه وحدة القوى السيارة) وبرفقته زوجته مع المواطن أنطوان ز. بسبب أفضلية مرور في منطقة ذوق مكايل، مفرق كنيسة سيدة المعونات. وذكرت تقارير أمنية أن أنطوان اعتدى بالضرب على المعاون وزوجته، ثم فرّ إلى جهة مجهولة.
وقد تمكّنت لاحقاً دورية من فرع المعلومات في قوى الأمن من توقيف أنطوان، وإحالته على فصيلة جونية لإجراء المقتضى، غير أنه بعد مراجعة القضاء المختصّ أُخلي سبيله بسند إقامة، وتعهّد عدم التعرّض للمعاون.

موقوف يشطّب نفسه داخل المخفر

شطّب الموقوف بلال س. جسده بواسطة قطعة من البلاط داخل حمام نظارة فصيلة طريق الجديدة، حيث أصيب بجروح بالغة في ساقيه ويديه وبطنه. نقل بلال على الفور بواسطة الدفاع المدني إلى مستشفى بيروت للمعالجة تحت حراسة أمنية. يذكر أن بلال مطلوب بموجب مذكّرة إلقاء قبض صادرة عن المحكمة العسكرية.

سرقة مسدس أميري من الاستقصاء

ادعى المفتش المؤهل أول في الأمن العام جهاد غ. (من رتباء دائرة الأمن العام في بيروت شعبة الاستقصاء) أمام فصيلة برج البراجنة أن مجهولاً سرق مسدسه الأميري من نوع هريستال عيار 9 ملم يجهل رقمه من داخل غرفة نومه، وقال إنه يجهل كيفية دخول المجهول منزله.

جرح طفل من إطلاق نار

وقع خلاف بين حسن م. ومحمد ز. بسبب إقلاق راحة سكان شارع البستان في منطقة زقاق البلاط. إذ إن محمد اتهم حسن بالإزعاج، وبأنه يرافقه عدة أشخاص بصورة دائمة في الشارع المذكور لساعة متأخرة من الليل مما يُزعج سكان المحلة.
أثناء العراك أطلق حسن عدة عيارات نارية من مسدس حربي في الأرض. فأصيب من جراء تطاير الحصى الطفل نوح ز. بجروح طفيفة في قدميه، وقد فرّ مطلق النار إلى جهة مجهولة.