جثة ورسالة اعتذارعثر أول من أمس في جبل تربل (الشمال) على جثة رجل في العقد الثالث من العمر، داخل سيارة من نوع «مرسيدس»، مسجلة باسم مصطفى ع. حضرت القوى الأمنية إلى المكان، ونتيجة التحقيق تبيّن لها أن الجثة عائدة لسعيد مصطفى ع. وهو من مواليد 1978. كذلك عثرت القوى الأمنية بالقرب من السيارة على ظرف ورقي لمبيد زراعي ورسالة تضمّنت اعتذاراً من أهله، وطلب الاهتمام بفتاة (تتحفّظ «الأخبار» على نشر اسمها). ولدى استماع الشرطة إلى إفادة والد المتوفى، أكد أن ابنه كان على علاقة غرامية بفتاة، لكنّ والدها رفض أن يزوّجه بها، ولم يدّعِ على أحد.

خطفه وسلبه مسدسه
خطف بلال ز. خالد ي. (25 سنة) في شارع صبرا بسبب خلافات بينهما، وسلبه مسدسه، بحسب ما ورد في التقارير الأمنية، واعتدى عليه بالضرب واقتاده إلى داخل منزله في الحي الغربي ثم أطلق سراحه. وذكرت قوى الأمن أن الشابين مطلوبان للقضاء بعدة مذكرات توقيف.

طلق ناري عن طريق الخطأ
أثناء قيام أحد رتباء فصيلة سجون طرابلس المعاون شيبان م. بصيانة بندقيته الأميرية من نوع كلاشنيكوف داخل ثكنة أنطوان عبيد في محلة القبة، انطلق عياران ناريان منها عن طريق الخطأ في الأرض ولم يصب أحد بأذى.

طعن بسكين ووفاة
طعن المواطن السوري شريف م. أياس ض. وهو أيضاً سوري الجنسية في بلدة بشرّي. قتل أياس على الفور ونقل إلى مستشفى بشرّي الحكومي، فيما فرّ شريف إلى جهة مجهولة. أطلقت القوى الأمنية حملة للبحث عنه وتوقيفه.

ضبط أدوية منتهية الصلاحية
بناءً على شكوى مقدّمة من صاحب إحدى الشركات أمام القضاء عن قيام أحد الأشخاص بتزوير وتقليد ماركات أدوية ومستحضرات تجميل وعقاقير طبية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت مفرزة بعبدا القضائية من تحديد مكان مكتب ومستودع في منطقة العاملية تُخزّن فيهما البضاعة، حيث قامت بناءً على إشارة القضاء المختص بدهم المستودع وضبطت في داخله أربعمئة وستة وثمانين صندوقاً من الأدوية والمستحضرات المقلّدة والمزوّرة والمنتهية الصلاحية، إضافة إلى العديد من العقاقير الطبية. أوقف عامل المستودع، فيما البحث جارٍ لتوقيف مالك البضاعة. وكُلّف مندوبون وخبراء من وزارة الصحة بمعاينة المضبوطات.

سرقة كابلات الكهرباء
ادّعى رئيس ورشة صيانة في مؤسسة كهرباء لبنان، دياب مخايل فريحة، أمام فصيلة رياق (البقاع) على مجهولين سرقوا أسلاكاً كهربائية عن خمسة أعمدة طولها حوالى ألف متر.
(الأخبار)