◄ منذ عودته من باريس عام 2008، لم يوفر عازف البيانو فيليب الحاج مناسبة لإحياء حفلة موسيقيّة. عند الثامنة مساء غد، يحيي الحاج حفلة يضمّ برنامجها جزءين في «مدرسة مار يوسف» (قرنة شهوان ـــــ جبل لبنان). في الجزء الأول معزوفات لموزار، شوبان، راخمانينوف، وفي الثاني مقطوعات من تأليفه. للاستعلام: 04/921312.
◄ على برنامج حفلة «الأوركسترا السمفونيّة الوطنيّة اللبنانيّة» لمساء غد، السمفونيّة الثانية لبروكنر. تحيي الأوركسترا حفلتها في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين، عند الثامنة والنصف مساءً. للاستعلام: 01/489530.

◄ على البيانو فادي كلاب، ومعه جوقة «الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة» (بيروت)، تديرهما ليلي دبغي، في حفلة الربيع. النسخة الأولى من الحفلة أقيمت مساء أمس، أمّا الثانية فتقام عند الثامنة مساء اليوم في «مسرح إيرفين» في الجامعة، وعلى برنامجها هاندل، هايدن، موزار وروسيني. للاستعلام: 01/786464.

◄ «مجموعة الصليب الوردي، طريق للمعرفة في العصور الحديثة» محاضرة يلقيها جاك سادرو، في «متحف روبير معوض الخاص»، عند السادسة مساء اليوم. للاستعلام: 01/980970.

◄ نالت ماريا حسن شحرور شهادة الدكتوراه العليا في العلوم الوراثيّة من كلية بيلر للعلوم الطبيّة في هيوستن، تكساس في الولايات المتحدة الأميركيّة.