لم يبخل معدو شريط أغنية «Never Too Late» (لم يفت الأوان بعد) بأي وسيلة للترويج لها، فأمطروا جميع من يعرفونهم برسائل إلكترونية تحمل رابط الأغنية على اليوتيوب كي تزيد شهرتها بين الناس. وكي يجذبوا الناس أكثر لمشاهدتها، أكدوا في رسائلهم أنّ مؤدّيها من العائلة الحاكمة السعودية واسمه الأمير فيصل بن سعود. تتحدث الأغنية التي يؤديها فيصل باللغة الإنكليزية، عن الانتحار وتصوّر عدداً من الشبان والشابات وهم على وشك الانتحار لينتهي الشريط عند عدولهم عن ذلك.منذ تحميله على الموقع في التاسع من حزيران الحالي، شاهد الشريط ما يزيد على ستة عشر ألف شخص وضع بعض منهم تعليقاتهم على الشريط.
يقول أحد المشاهدين إنّ «صاحب السمو الأمير أكيد ما لقي رقم شاغر أو وزير أو أمير منطقة» ولهذا توجّه إلى الغناء. مشاهد آخر يؤكد أنّ المؤدّي ليس من العائلة الحاكمة «فيصل بن منصور بس مو آل سعود، هو إشاعة عشان كل الناس تسمعه بعدين راح يشتهر». كما يعترض ثالث على أنّ الأغنية باللغة الإنكليزية «طيب اكتب الترجمة وفهّم الخلق اللي ما هم فاهمين»، مضيفاً «بعدين ما أظن أنّه أمير أبداً». وتتوالى الانتقادات ليقول أحدهم «روح دوّر لك عا شغله ثانية يا صاحب السمو».
في المقابل، هناك من يعجبه الشريط فيقول أحد المشاهدين إنّ «الأغنية كلماتها حلوه ما فيها تشخلُع وتخلّع وهادفة جداً». ولكنّه يضيف «بس حركاته في الفيديو تضحّك». فيما يثني آخر عليه قائلاً: «حلو الكليب الإسلامي.. كلهم محجبات».
اما أحد المشاهدين فينتقد الآخرين قائلاً «انتو ليه تطلقو أحكام بس، ليه انتم بس تنتقدو وعطول متهجمين، الكليب مرة هادف ويعالج قضايا احنا نعاني منها ومو شرط احنا خلينا نقول العالم يعانى منها».