الحمل(21 آذار ـ 20 نيسان)
◄ تبدأ حياة جديدة بنفس جديد، وتقتحم القلوب ببسمتك الساحرة لتتوج الملوك على العروش. أبشر فالكواكب تضحك لك من عليائها. رقم الحظ 14.


الثور
(21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تباشر مفاوضات طويلة تتعلق بخلاف بين صديقين مقربين منك محاولاً التوفيق بينهما. طلتك البهية هي جواز عبور لك في كل الميادين.


الجوزاء
(21 أيار ـ 20 حزيران)
احترس في هذه الفترة من البعض الذي يحاول الإيقاع بك. أنت من القلائل الذين يتمتعون بالقدرة الكلامية بين الزملاء، وظّف ذلك.


السرطان
(21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت على موعد مهم سيبدل من خططك العملية جذرياً. ركز أكثر في المسائل العملية، فأنت على الدوام من المحظوظين.


الأسد
(21 تموز ـ 21 آب)
◄ لا تحاول المراوغة يا عزيزي الأسد فالأمور واضحة وجلية أمامك، والخطة المرسومة ستنفذ بحذافيرها. لا تهمل الشريك فهو بحاجة لعطفك ورعايتك.


العذراء
(22 آب ـ 22 أيلول)
◄ أجراس الفرح تُقرع، وتسارع الأحداث يجعل منك كالطائر الفريد المحلق في الأجواء. كن على قدر المسؤولية وابتعد عن المجازفة. رقم الحظ 30.


الميزان
(23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ عائلتك هي الهدف المثالي في الحياة. لطّف الأجواء المحيطة بك بابتسامتك الساحرة، واخلد للراحة في الأوقات المناسبة لكي تحتفظ بطاقتك.


العقرب
(23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ خلاف مع الحبيب لأسباب تافهة يعكر مزاجك طوال النهار. تجنب ارتياد الأماكن العامة هذا اليوم فنفسيتك المتعبة بحاجة للهدوء التام.


القوس
(23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ما زلت في قلب الحدث السعيد والتهاني تنصّب عليك. حوّل جزءاً من استثماراتك نحو الخير، وساهم في إنجاح جمعية خيرية. رقم الحظ 1.


الجدي
(21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ كل العقبات التي تعترض طريقك ستتبخر، والأيام الموعودة المقبلة ستكون أفضل لك. مكافأة بانتظارك خلال الأسبوع وانسجام تام مع الحبيب.


الدلو
(20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ حظوظك في الحياة جيدة، وبرجك الهوائي يرفع من معنوياتك وينسيك الأيام المريرة التي عصفت بمحيطك. لا تجعل من الأحزان مصدراً للتشاؤم.


الحوت
(19 شباط ـ 20 آذار)
◄ أنت حالم أيها الحوت والنجاح يبدأ معك بتحويل الأحلام إلى واقع. علاقة جديدة تبدأ مع شريك جديد ربما تكون فاتحة خير لك.